تستمع الآن

متفوقا على بيكهام وكريس إيفانز.. نجم بوليوود هريتك روشان يحصد لقب أجمل ممثل عالميًا

السبت - ٢٤ أغسطس ٢٠١٩

كل عام تصدر الوكالات الصحفية في جميع أنحاء العالم قوائم متنوعة تضم أكثر المشاهير جمالًا وشهرة أو إثارة للجدل وغيرها من الموضوعات، وأصدرت صحفية أمريكية قائمة بأجمل المشاهير من الرجال.

ونشرت صحيفة “مسالا”، أن القائمة اشتملت على العديد من أسماء المشاهير في المجالات المتعددة ككرة القدم والتمثيل وعروض الأزياء في جميع أنحاء العالم مثل لاعب كرة القدم الأمريكي ديفيد بيكهام، والممثل الأمريكي كريس إيفانز، والممثل الإنجليزي روبرت باتسون، وعارض الأزياء العراقي عمر بركان الجالا، وحصلوا على مراكز متقدمة، لكن من تصدر القائمة وحصل على المركز الأول هو النجم الهندي هريتك روشان، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

تم اختيار هريتك بناء على عدة معايير منها مهاراته التمثيلية وقدراته الفنية والاستعراضية الكبيرة بالإضافة لمظهره الجيد ولياقته البدنية في جميع الأحوال ومراحل عمره المختلفة، وأيضًا نجاحه الساحق في فيلمه الأخير “super 30” وليس ذلك فقط بل لأن هذا الممثل شهرته لا تقتصر على عالم بوليوود وحده بل اسمه معروف عالميًا.

ورغم صعوبة المنافسة ومن شهرة الأسماء التي كانت تنافسه للحصول على ذلك اللقب، إلا أن هريتك استطاع أن يصل للمركز الأول ويحصل على أجمل رجل في العالم.

وفي إحدى المقابلات تم سؤال النجم عن تعليقه بعد الحصول على هذا اللقب فقال إن في رأيه الشخصية الجيدة أهم من المظهر الجيد؛ لأنها هي التي تمنح الجاذبية لصاحبها وليس الشكل فقط ولكنه لا ينفي سعادته بالحصول على هذا اللقب.

ويعود روشان إلى شاشة بوليوود، بعد غياب دام أكثر من عامين، بفيلمه “سوبر 30″، ليؤكد أنه ما زال النجم صاحب الشعبية الطاغية، وكذلك موضوعات الأفلام المميزة.

“سوبر 30” تم طرحه في دور العرض 12 يوليو الماضي، وهو سيرة ذاتية للعالم الهندي أناند كومار، المعروف بمشروعه الضخم الذي يحمل اسم الفيلم نفسه، ومن خلال هذا المشروع تم تطوير وتغيير حياة كل دارسي معاهد التكنولوجيا في الهند.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك