تستمع الآن

لطفي لبيب يشبّه «خيال مآتة» بـ«باب الحديد»: «يمكن الجمهور ماستوعبهوش»

الأربعاء - ٢٨ أغسطس ٢٠١٩

تحدث الفنان القدير لطفي لبيب، عن فيلم «خيال مآتة» الذي يشارك فيه مع النجم أحمد حلمي، وعن آراء الجمهور في العمل الذي يُعرض في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

وأوضح لطفي لبيب في تصريحات لموقع «اليوم السابع» أنه شارك في الفيلم بعد مرضه وإصابته بجلطة في المخ أثرت على يده وساقه وحركته، مؤكدا أنه حاول الاعتذار بسبب ظروفه الصحية ولكن الفنان أحمد حلمي بطل الفيلم أصر على مشاركته.

لطفي لبيب الذي قدم مع «حلمي» سابقًا أفلام «صايع بحر، كدة رضا، عسل أسود»، يقول عنه: «اعتبره أحد أبنائي»، ويتابع: «للأسف الشديد بيقولوا الفيلم مش ناجح أوى، لكن ممكن يكون الجمهور ماستوعبهوش، فعلى سبيل المثال فيلم زي باب الحديد ليوسف شاهين ماكملش أسبوع واتشال من السينما وبعد كدة الفيلم نجح نجاح كبير».

وأضاف: «ممكن فى وقت من الأوقات الجمهور لا يستقبل الفيلم استقبالا جيدًا ولا يستوعبه وبعد فترة يحقق هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا ويستوعبه الجمهور».

وأوضح الفنان لطفي لبيب: «اشتغلت مع خالد مرعى مخرج خيال مآتة  قبل كدة في فيلم عسل أسود وعارف أن أي ورق بيطلع من تحت إيده ممتاز لأنه مونتير شاطر وذكى، وعبدالرحيم كمال كاتب جيد جدًا وقدم أعمالا رائعة وعملت معه في مسلسل الرحايا، وقرأت الفيلم وعجبنى جدًا، لكن السينما بالذات فيها حواديت تانية».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك