تستمع الآن

فيديو| هيفاء وهبي تكشف للمرة الأولى عن طبيعة مرضها

الأربعاء - ٢١ أغسطس ٢٠١٩

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، للمرة الأولى، عن مرضها الذي عانت منه قبل نحو شهرين، نافية كل ما أشيع حول إصابتها بمرض الكبد أو السرطان.

وقالت النجمة اللبنانية في تصريحات تم تداولها مع أحد البرامج: “من قالوا إنني أصبت بالكبد والسرطان، هذا غير صحيح والله يعلم، لكنها أصيبت بفيروس تسبب في ارتفاع درجة حرارتها بشكل كبير، وعندما بدأت بتناول العلاج في المنزل لم يأت بنتيجة”.

وتابعت: “عندما ارتفعت الحرارة كان لا مفر من الذهاب للمستشفى لتلقي العلاج”.

https://www.instagram.com/tv/B1XKU9wBPTe/

وردت على من أطلقوا شائعات حول مرضها بالقول: ”عندما يتم اتهامي أن معي مرض كذا وأقول لا فقد قلت الحقيقة لأنها ستتضح ولا يصح إلا الصحيح”.

وعن قلة ظهورها على وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت النجمة اللبنانية أنها ”ضد ظهور الفنان كثيرًا، لأن ذلك يقيد الحرية الشخصية للفنان، الذي هو ملك للجمهور في وقت العمل فقط“.

وأكملت: “يوجد كره كثير على السوشال ميديا، وهناك البعض يستيقظ من نومه وبتكون مهمته في الحياة يلا لنسب، وهناك حب مزيف”، مردفًة: “أنا من الأشخاص الذين لا يشبهون هؤلاء الأشخاص، لا أستطيع أن أحب بشكل مزيف أو أكرهك دون سبب”.

واستطردت الفنانة اللبنانيّة، أنّ هناك مجهودات من البعض للعمل على إسقاط البعض الآخر وتغيير المشاعر، موضحًة: “صار في أشخاص يعتبرون أن لهم قيمة ببوست صباح الخير، وأخرى تجلس على السوشال ميديا بدون شاور وبلبس المنزل وتفوت بكلمة بلا طعم، عندما تحبني واحدة من قلبها أضعها على رأسها”.

وتابعت هيفاء، أن الفنانة الإماراتية أحلام من الفنانات اللاتي يستطعن التعبير عن محبتها بصوت عالي، مضيفًة: “كلمتها مش ناقصة لمّا تقول يا بعد عمري وتكمل حديثها، عكس البعض يقول لذيذة هيفا طيوبة”.

وأكّدت أنّها ظهرت كضيف شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات” مع الفنان أحمد فهمي لأنّه صديقها، ومسؤولي الشّركة المُنتجة وأصدقائها مردفّة: “لم أحب أن أقول لأ وأكون بخيلة، ولأنهم أرادوني ضيفة شرف فهم يحتاجوني، والقادم أجمل”.

وردّت على من يطلقون حولها الإشاعات، بأنّها تعيش قصة حب قائلًة: “لا أريد الحكي بهذا الموضوع ما حدا يخصه عاملين مية قصة عليا خليهم مكفيين بسيناريوهاتهم بدون أنا اللي أزيدلهم سيناريو هيفاء قالت لأ ما حدا يخصه”.

وعن علاقتها بمدير أعمالها محمد وزيري، وهل ما زال يدير أعمالها أم لا، قال: “اسألوه، هو كتب بوست أنه لا يخصه إدارة الأعمال بالحفلات وتم الهجوم عليه بسبب إلغاء حفل لي، وأي حفل لا يأتي فجأة ويتم الاتفاق عليه قبل 6 أشهر وهو انسحب من هذا الأمر، ولديه أعمال أخرى تخصني”.

وأضافت: “يقال أنه كتب بوست وأنني اعتذرت له، لم أعتذر وليس مظبوط هذا الحكي فقد رددت على البوست لتوضيح بعض النقاط، بسبب الاتهامات التي وجهت إليه من بعض جمهوري، والبعض أرسل إليه بوست أنني اعتذرت له ولكن لا تعليق”.

وكشفت مؤخرا هيفاء عن طرح أغنيتها الجديدة”شاغلة كل الناس” على جميع التطبيقات الموسيقية.

وكتبت هيفاء، عبر حسابها على”تويتر”: استمعوا الآن إلى “شاغلة كل الناس”على جميع التطبيقات.

وظهرت هيفاء، على بوستر الأغنية مرتدية هوت شورت وبلوزة من اللون الأصفر، وظهر ظهر في خلفيتها علم أمريكا.

يذكر أن هيفاء، تستعد لإحياء حفلاً غنائيًا يوم 23 الشهر الحالي في الساحل الشمالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك