تستمع الآن

فيديو| مصور عمرو دياب يكشف كواليس تصوير البوستر الدعائي لألبوم «أنا غير»

الأربعاء - ٢٨ أغسطس ٢٠١٩

تحدث كريم نور المصور الخاص بالفنان عمرو دياب، عن كواليس تعاونه مع الهضبة خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن أول تعاون كان في 2007.

وأضاف كريم نور، أن بوستر ألبوم “الليلة دي” كان أول تعاون بينهما، مؤكدا أن عمرو دياب معتاد على السفر بشكل متكرر دائمًا لذا فإنه وضع فيه الثقة التامة بعد وجود حالة كبيرة من التفاهم بينهما.

وأشار إلى أن الأمر أكثر من مجرد جلسة تصوير، منوهًا بأنه يجب أن تكون على دراية كافية بالشخص ومكانته وأهميته، قائلا: “بعرف أطلعه بالشكل اللي لازم يظهر فيه”.

وعن كواليس تصوير البوستر الدعائي لألبوم “أنا غير”، قال كريم نور: “صورنا في فرنسا أول مرة ومرة أخرى في جزيرة ميكانوس اليونانية قبل حفل الهضبة هناك”.

وأكمل: “نزل صورتين بيعبروا عن روح الأغاني اللي في (أنا غير)، لأنهما يعتبران المنتج الخاص بالألبوم”.

دينا الشربيني

وعن جلسات تصوير الفنانة دينا الشربيني الأخيرة، قال كريم نور: “جلسة التصوير الماضية لم تكن الأولى وإنما سبقتها جلسة سابقة في العام الماضي ونجحت بشكل كبير”.

وتابع كريم: “الناس حبت دينا الشربيني في الصور، وصورنا الفوتوسيشن في شوارع فرنسا بتلقائية شديدة”.

كانت دينا الشربيني قد قدمت في شهر رمضان الماضي، مسلسل “زي الشمس”، وهو المسلسل الذي لاقى نجاحًا ضخمًا عند عرضه، حيث تداول نشطاء صورا لعمرو دياب خلال وجوده في كواليس العمل الدرامي.

وحرص عمرو دياب على قضاء بعض الوقت مع فريق عمل المسلسل، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو دياب من الكواليس، حيث ظهر فيها يجلس مع الفنان أحمد السعدني وبعض من فريق العمل.

وتوجد علاقة عاطفية تربط بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية «أجمل عيون» التي طرحها الهضبة في ألبومه قبل الأخير بدينا الشربيني، قبل أن يصطحبها معه على المسرح خلال أحد الحفلات الغنائية.

كما أنهما ظهرا في أكثر من مناسبة سواء في حفله بالساحل الشمالي أو في روسيا لمساندة منتخب مصر في كأس العالم، وفي دبي خلال حضور فعاليات «فورمولا 1»، وكان آخر ظهور لهما في اليونان خلال إحياء الهضبة حفلا غنائيًا هناك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك