تستمع الآن

فيديو| مشاهد أكشن بين محمد كريم ونيكولاس كيدج في A Score to Settle

الأحد - ٠٤ أغسطس ٢٠١٩

شهدت دور العرض الأمريكية مؤخرا، طرح فيلم A score to settle بطولة نيكولاس كيدج ويشارك فيه الفنان المصري محمد كريم.

وأظهرت لقطات عبر الانترنت لمحات من دور محمد كريم في الفيلم الجديد ويجسد كريم دور “جيمي” واحدا من رؤساء كيدج السابقين الذي يسعى للانتقام منهم.

ظهر الفنان المصري محمد كريم، في الإعلان التشويقي الأول لفيلم A Score to Settle، بطولة الفنان نيكولاس كيدج، والذي طرح في دور العرض الأمريكي أمس.

ويظهر محمد كريم، في دور شخص اسمه “جيمى” الملقب بـ”التنين”، وهو أحد رجال العصابة الذين يبحث عنهم نيكولاس كيدج ليقتلهم في محاولته للانتقام، ثم تدور حالة من المطاردات بين الشخصيتين.

وتحدث كريم عن شخصيته في الفيلم، في تصريحات تليفزيونية، قائلا: “الرحلة لم تكن سهلة، وأخذت سنوات طويلة حتى أحصل على هذا الدور، وحاولت ابتعد عن الأدوار النمطية”.

وأكمل: “خضعت لأكثر من 1600 تجربة أداء، والموضوع مكنش سهل خالص، على الرغم من أن معظم الأدوار كانت أدوار متطرفة أو إرهابية وكنت أريد الابتعاد عن هذه الأدوار”.

وتابع: “دوري في الفيلم، بعيد عن الأدوار النمطية، وتعمدت خلال التصوير على التركيز وأطلع من دماغي إني أمثل أمام نيكولاس كيدج الحاصل على الأوسكار”.

وقال محمد كريم: “نيكولاس شخصية لطيفة، وكنا دائما نتحدث، وكان يخبرني أن له أصدقاء في الشرق الأوسط”، مشيرا إلى أن رسم “وشم التنين” على جسده كان يستغرق 3 ساعات يوميًا.

وتدور قصة فيلم “A Score to Settle” حول مجرم ينهي عقوبة السجن لمدة 22 عام، ويخرج لينتقم من أفراد عصابته السابقة، ويقرر تصفية حساباته القديمة معهم بقتلهم، لكن تنشأ علاقة صداقة تجمعه مع ابنه الشاب، فيدخل في صراع داخلي بين رغبته في الانتقام ورغبته في الاستمتاع بالحياة مع ابنه.

فيلم “A Score to Settle” من بطولة نيكولاس كيدج، بنجامين برات، كارولينا فيدرا، محمد كريم وإيان تريسي، هو من تأليف جون نيومان وإخراج شون كو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك