تستمع الآن

فيديو| عزيز الشافعي يرد على اتهامه بوجود تشابه بين لحني «يوم تلات» و«علي المزيكا»

الخميس - ٢٩ أغسطس ٢٠١٩

حرص الفنان عزيز الشافعي الرد على الجمهور بشأن التشابه في الألحان بين أغنيتي “يوم تلات” للفنان عمرو دياب، و”علي المزيكا”، التي قدمها للفنان أحمد جمال 2017، وحسم الجدل بشأن هذا الأمر.

وأجرى الشافعي حوارا مع برنامج “عرب وود” نشر جزء منه عبر حسابه على إنستجرام، حيث أكد أن اللحنين مختلفين تماما عن بعضهما البعض، قائلا: “مفيش أي علاقة بين غنوة يوم تلات وعلي المزيكا، والجملتين مختلفتين تماما أي حد متخصص أو بيعزف بيانو في البيت يعزفهما وسيرى الفارق بين النوتيتين”.

وأردف: “وعلق على الفيديو: “إجابتي عن سؤال (عرب وود) عن الزعم بوجود تشابه بين لحني ف غنوة (يوم تلات) ولحني في غنوة (علي المزيكا).

كما كشف الشافعي عن كواليس أغنية “يوم تلات”، التي حققت نجاحًا واسعًا عقب طرحها يوم الثلاثاء قبل الماضي.

وأوضح، أن عمرو دياب هو من استمع إلى الأغنية وقرر ضمها إلى الألبوم، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر أصابه بالتوتر خوفًا من أن تحدث الأغنية رد فعل سلبي، في تعاونه الأول مع عمرو دياب.

وتابع أنه سعيد بحالة السخرية من الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “بيحفلوا علينا ومبسوطين”، معتبرًا أن ذلك دليل على نجاح الأغنية ووصولها إلى أكبر عدد من الجمهور.

وأضاف الشافعي أنه لا صحة لما تردد عن وصف الثلاث بنات في الأغنية، بأنهن شيرين رضا وزينة عاشور زوجتى عمرو دياب السابقتين، إلى جانب دينا الشربيني، وقال إن هذا الأمر مجرد دعابة تم إطلاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1166769617383186432

أغنية “يوم تلات” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وهي من ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم “أنا غير”، والذي بدأ في طرح أغنياته مع مطلع صيف 2019.

أما أغنية “علي المزيكا” فهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع هاني يعقوب وتم طرحها منفردة وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك