تستمع الآن

فيديو| طوني خليفة: «أذيت نوال الزغبي بسبب سؤال عن عملية تجميل»

الخميس - ٠١ أغسطس ٢٠١٩

كشف الإعلامي طوني خليفة، عن واقعة تسببت في إيذاء الفنانة اللبنانية نوال الزغبي خلال إحدى الحلقات التي جمعتها معه قبل عدة سنوات.

وحل طوني خليفة ضيفًا على أحد البرامج الحوارية، مشيرًا إلى أنه سبب مشكلة كبيرة لها عقب تلك الحلقة، قائلا: “نوال قسيت عليها بشكل كبير عن غير قصد”.

وأكمل: “نوال الزغبي كانت أجرت عملية تجميل في شفتيها، وسألتها سؤالا بهذا الشأن في أثناء الحلقة، وكان بدها تجاوب الحقيقة، لكن تدخل زوجها ورفض أن تجاوب على هذا السؤال”.

 

View this post on Instagram

 

شو حلو الاعتراف احيانا بأغلاطنا وتصحيحها . . #طوني_خليفة #نوال_الزغبي . . مع محبتي . .من برنامج #قصة_حلم #youssefsteev #مشاهير #نوال_الزغبي #nawalelzoghbi #celebrity #فلسطين #العراق #المغرب #تونس #السعودية #الكويت #رابعة_الزيات #خلود_امين #مصر #مشاهير_العرب #لبنان #lebanon #احلام #morroco #نجوى_كرم #اليسا #elissa #تجميل #القاهرة #لبنان#المغرب #سوريا #حليمه_بولند #القاهرة #الامارات #algeria

A post shared by youssef steev (@youssefsteev) on

وتابع طوني: “زوجها رفض أنها تجاوب واتلغبطت وعشان تهرب من السؤال قالت إن الإضاءة هي السبب في ظهور شفتيها متغيرة، وكنت ولد في تلك الفترة”.

واستطرد الإعلامي اللبناني: “كان سؤالا ثقيلا ورده كان انفعاليا من نوال الزغبي، ودفعت ثمن غالي وهذا تسبب في خلاف بيننا لفترة طويلة”.

كانت نوال الزغبي، قد طرحت منذ فترة فيديو كليب “كده باي”، على موقع “يوتيوب”، وحصد مشاهدات 4 ملايين و189 ألفًا.

وتقدم نوال الزغبي خلال الكليب 3 أغنيات، هم: كده باي، وجوه قلبه، وصبح صبح، وهي أكثر الأغنيات انتشارًا من ألبومها الجديد “كده باي”.

كانت نوال الزغبي صورت الكليب في ولاية جورجيا الأمريكية، وتفرغت من بعدها لإحياء عدة حفلات غنائية في لبنان وسوريا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك