تستمع الآن

فيديو| ثاني أغاني الألبوم الجديد.. واما تطرح «الصيف ابتدى»

الإثنين - ٠٥ أغسطس ٢٠١٩

طرح فريق “واما”، أغنية “الصيف ابتدى” ضمن ألبومه الغنائي الجديد “الصيف ابتدى”، والمقرر طرحه قريبًا.

وتعد أغنية “الصيف ابتدى”، ثاني الأغنيات التي طرحها الفريق الغنائي، بعد أغنية “شمس بحر”، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا عند طرحها على “يوتيوب”، ومواقع التواصل الاجتماعي.

“الصيف ابتدى”، من كلمات هاني رجب، وألحان مديح محسن، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، ومكساج نادر حمدي، ومن إنتاج نجوم ريكوردز.

كان أحمد فهمي عضو “واما”، قد تحدث مع جيهان عبدالله في “أجمد 7″، عن تفاصيل ألبوم “الصيف ابتدى”، مشيرا إلى أنه شارك فيه عدد كبير من الشعراء والملحنين أصحاب الخبرات الكبيرة.

وأكد وجود عدد كبير من الشعراء المهمين الذين شاركوا في هذا الألبوم، من بينهم: تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، بجانب مشاركة عدد كبير من الملحنين الكبار، من بينهم: الفنان رامي جمال، وخالد غز، منوهًا بأنه شارك في تلحين أغنية في الألبوم باسم “بتحبي نفسك”.

وتابع: “أغنية (الصيف ابتدى) من الأغاني المبهجة”، مشددا على أن “واما” حاولت في الألبوم الجديد التجديد عن شكل “واما” القديم.

وقال عضو “واما”: “تعمدنا تقديم أشياء مختلفة في (الصيف ابتدى)، وأنا سعيد جدا به”، لافتا إلى أنه تم تصوير 3 أغنيات من الألبوم، من بينها (شمس بحر) وصورت في إسبانيا، بجانب تصوير (Cover) الألبوم في لندن.

وتابع فهمي: “متوقع أن الألبوم سيكون مختلفًا”، مشيرا إلى أنه من عوامل نجاح الألبوم هو أن يكون هناك محتوى جيد من كلمات، بجانب إنتاج قوي ودعايا كبيرة، موجهًا الشكر إلى شركتي “نجوم ريكوردز” و”هاي واي”، وجميع العاملين في الألبوم.

ويعتبر فريق واما، واحداً من أبرز الفرق الغنائية، ويتكون من الفنانين نادر حمدى، وأحمد فهمى، ومحمد نور، وأحمد الشامى، وكانت بداية انطلاقتهم عام 2002 مع ألبوم يا ليل، وفى رصيدهم الفنى 4 ألبومات بجانب عدد من الأغنيات المنفردة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك