تستمع الآن

فيديو| أحمد مجدي: «كنت بشرب مخدرات.. وسرقت فلوس من والدي»

الإثنين - ٢٦ أغسطس ٢٠١٩

كشف الفنان أحمد مجدي، عن دخوله في تجربة المخدرات خلال فترة الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه اضطر لسرقة والده للحصول على المال لشراء المواد المخدرة.

وأشار أحمد مجدي إلى أنه في مرحلة الصف الثاني الثانوي كان فاشلا واتجه إلى المخدرات، مضيفا: “في ثانوي كنت عايز أبقى صايع ويبقى لي حضور في المدرسة، لكنها كانت مرحلة مراهقة”، وذلك في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي.

وتابع: “كنت فاشل جدا وبشرب مخدرات وبسرق والدي، وكانت مشكلة في البيت وفضلت سنة، وأهلي اكتشفوا الموضوع لما عرفوا إني مش بروح الدروس، وأن الفلوس بعمل بيها حاجات أخرى”.

وأوضح أن مواجهة جمعت بينه وبين والده ووالدته بعد اكتشاف الأمر، مشددا على أنه قرر التوقف بسبب الصدمة والألم الذي شاهده على وجههما.

وأكمل مجدي: “قررت التوقف لأني كنت عايز أكون كويس، وفي تلك الفترة الأصدقاء المحاط بيهم وقعوا كلهم شخص توفى وشخص آخر اختفى، لذا قررت في الصف الثالث الثانوي نقلي من علمي إلى أدبي والاتجاه للرياضة”.

وأشار إلى أنه اتجه لرياضة التجديف لمدة عامين حتى الصف الأول الجامعي، قائلا: “كنت موهوب بشكل ما، وحققت إنجازات في تلك اللعبة”.

وأكد أنه قرر البعد عن المخدرات خوفا من ضياع مستقبله، مضيفا: “كنت عايز أكون فنان وبكتب وكنت عايز ده في اتجاه النور واشتغل على نفسي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك