تستمع الآن

عمرو وردة يرد على محمد صلاح: «لست بحاجة إلى تأهيل»

الخميس - ٢٢ أغسطس ٢٠١٩

علق عمرو وردة لاعب منتخب مصر ونادي أتروميتوس اليوناني، على تصريحات محمد صلاح المحترف في صفوف الدوري الإنجليزي، الأخيرة بشأن ضرورة علاجه لمنع تكرار واقعة التحرش الجنسي التي تورط فيها اللاعب.

وقال عمرو وردة في تصريحات لموقع “المصري اليوم”، إنه ليس بحاجة إلى تأهيل أو علاج، مؤكدا: “مع كامل احترامي وحبي لصلاح، لكني لست بحاجة إلى تأهيل، خاصة أن هناك من يتصيد لي الأخطاء”.

وتابع: “بشهادة مسؤولي اتحاد الكرة فإن فيديو التحرش ثبت أنه مفبرك، وتصرفاتي عادية مثله مثل الكثير من اللاعبين ولكن هناك من يتعمد تصيد الأخطاء لي وأنه لن ينسى دعم زملائه له فى المنتخب حتى تم التراجع عن قرار إيقافه”.

كان محمد صلاح، لاعب منتخب مصر قد تحدث للمرة الأولى عن أزمة إعادة عمرو وردة إلى معسكر الفراعنة بعد استبعاده منه خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، وعلاقته بالأمر.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة “سي إن إن” الأمريكية، إن عمرو وردة بحاجة للخضوع للعلاج أو إعادة التأهيل، منعًا لتكرار واقعة التحرش الجنسي التي اتُهم بها اللاعب.

وأضاف: “بالتأكيد لم يكن لي دورًا في عودة وردة إلى المنتخب، أنا لست قائدا للفريق أو المدير الفني، صدقوني إذا كنت بهذه القوة لغيرت الكثير من الأشياء في الفريق”.

وأردف: “ما قصدت أن أقوله أثناء مشكلة وردة وتغريدتي، هو أن هذه الأمور حدثت في السابق، والتحرش الجنسي بوجه عام ما زال يحدث”.

واختتم: “وردة عليه أن يحصل على العلاج أو إعادة التأهيل، لكي يتأكد من أن مثل هذه الأمور لن تحدث مجددًا معه”.

وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر استبعاد عمرو وردة من قائمة مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، بعدما انتشرت صورًا ومقاطع مصورة غير أخلاقية له خلال البطولة.

يذكر أن وردة عاد لمعسكر المنتخب قبل مواجهة جنوب أفريقيا التي أدت لخروج مصر من منافسات كأس الأمم، بعدما قرر اتحاد الكرة تخفيف العقوبة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك