تستمع الآن

صور| نحات يصنع تمثال لـ حسن حسني.. والفنان الكبير يرد

الخميس - ٢٢ أغسطس ٢٠١٩

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورا لتمثال منحوت للفنان الكبير حسن حسني، حيث أصبح اسمه تريند على موقع “تويتر”.

ونحت التمثال، الفنان الشاب محمود فؤاد، حيث لاقى إعجاب عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأعادوا نشر الصور مرة أخرى.

وفي أول رد للفنان الكبير على التمثال الخاص به، قال حسن حسني لـ”نجوم إف إم”: “مبسوط من التمثال ونفسي أشكر الفنان اللي عمله”.

كان محمود فؤاد قد تحدث عن أسباب اختياره حسن حسني، قائلا: “سبب اختياري لحسن حسني، لأنه يعتبر أفضل نموذج للفنان الذي قدم الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، كما أنني أعشق فنه ولذلك فكرت في تكريمه بطريقتي”.

وأضاف: “التمثال استغرق مدة تصميمه أسبوع، وكان من ضمن الأعمال الفنية المطلوبة في أثناء الدراسة”، وفقا لما كشف عنه لموقع “اليوم السابع”.

كما وجه محمود رسالة، للفنان القدير، مؤكدا: “أحب أقوله أنت قدمت كتير للسينما المصرية، وتستاهل أكتر من كده وربنا يديك الصحة وتمتعنا أكتر”.

كان الفنان حسن حسني قد تواجد في موسم عيد الأضحى في فيلم “خيال مآتة”، مع الفنان أحمد حلمي.

فيلم “خيال مآتة” بطولة: أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسنى، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة في شبابهم، وعقب ذلك تفرقهم الأيام، ثم يجتمعون مرة أخرى بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، يتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك