تستمع الآن

صورة| دينا الشربيني مع نادية الجندي في حفل عمرو دياب

الأحد - ١٨ أغسطس ٢٠١٩

حضرت الفنانة دينا الشربيني، الحفل الغنائي الذي أحياه الفنان عمرو دياب في مدينة العلمين الجديدة، وهو الحفل الذي اعتاد الهضبة إحياءه كل عام في الساحل الشمالي.

ووفقا لـ”بوابة الأهرام”، فإن دينا الشربيني قطعت إجازتها الصيفية التي كانت تقضيها في سان تروبيه في فرنسا، من أجل حضور حفل عمرو دياب.

وظهرت برفقة الشربيني، الفنانة نادية الجندي والإعلامية بوسي شلبي، حيث يعد حضور الجندي لحفل الهضبة من المرات النادرة التي تظهر فيها بحفل غنائي.

كانت دينا الشربيني قد قدمت في شهر رمضان الماضي، مسلسل “زي الشمس”، وهو المسلسل الذي لاقى نجاحًا ضخمًا عند عرضه، حيث تداول نشطاء صورا لعمرو دياب خلال وجوده في كواليس العمل الدرامي.

وحرص عمرو دياب على قضاء بعض الوقت مع فريق عمل المسلسل، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو دياب من الكواليس، حيث ظهر فيها يجلس مع الفنان أحمد السعدني وبعض من فريق العمل.

فيما حلت دينا الشربيني ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية برفقة أبطال المسلسل، حيث تطرقت في حديثها إلى دور الفنان عمرو دياب في نجاح المسلسل، والدعم المعنوي الكبير الذي قدمه لها ولأبطال العمل.

وقالت: “عمرو يدعمني جدا في حياتي الشخصية وحياتي العملية، وأول مرة بتكلم عنه لكن مبسوط أكثر مننا، وطاير بالمسلسل بجد”.

وتابعت دينا: “هو فرحان قوي ووقف جنبي جامد جدا، وشكرا ليك جدا لأنه كان يحب المشروع بشكل كبير، كما أنه بطبعه جدع ويحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، وكان يقولي دائمًا قولي الحمد لله المسلسل ناجح.. وخلاص هانت وأنتوا مكسرين الدنيا”.

وتوجد علاقة عاطفية تربط بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية «أجمل عيون» التي طرحها الهضبة في ألبومه قبل الأخير بدينا الشربيني، قبل أن يصطحبها معه على المسرح خلال أحد الحفلات الغنائية.

كما أنهما ظهرا في أكثر من مناسبة سواء في حفله بالساحل الشمالي أو في روسيا لمساندة منتخب مصر في كأس العالم، وفي دبي خلال حضور فعاليات «فورمولا 1»، وكان آخر ظهور لهما في اليونان خلال إحياء الهضبة حفلا غنائيًا هناك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك