تستمع الآن

صفاء الطوخي عن دورها في «ولد الغلابة»: «يا بخت من مثّل وخفف»

الخميس - ٠٨ أغسطس ٢٠١٩

استضافت زهرة رامي، في حلقة اليوم من «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم»، الفنانة الكبيرة صفاء الطوخي، حيث تحدثت عن شخصيتها «الحاجة ونيسة» في مسلسل «ولد الغلابة»، قائلة إنها جلست مع المخرج محمد سامي عدة جلسات للتحضير للشخصية وأبعادها.

وعن مساحة الشخصية قالت إنها مؤمنة بمقولة تقول «يا بخت من مثّل وخفف»، مضيفة «كل ما كان الدور مكثف بيديلك فرصة شغل أجمل، غير المساحة الكبيرة مع التكرار، وأنا من مدرسة إن المهم الشخصية مش مساحتها».

وأوضحت «الطوخي» إنها لا تتأثر كثيرًا بالشخصيات التي تقدمها، موضحة «مفيش حاجة اسمها شخصية تفضل لابساني كتير لكن فيه إنها بتلمس مع حاجات جواكي بتفضل ظلالها جوايا لكني مستمرة في الحياة مش تقمص كامل للشخصية».

وأكدت الفنانة صفاء الطوخي أن من أسباب نجاح مسسلسل «أبو العروسة» الذي يتم التحضير لجزء ثالث منه، أن «المؤلف هاني كمال بيشتغل لوحده مش ورشة ودي حاجة بقت نادرة ودي حاجة في صالح العمل وهو ممكن يقولك اتجاه عام للشخصية لكن دايمًا مفاجئنا وعنده الحوار حلو أوي، لكنه شايف كل الشخصيات في دماغه ومصر على وجهة نظره اللي بتطلع صح في النهاية».

وأوضحت ان شخصيتها في المسلسل تغيرت في الجزء الثاني قليلًا لكنها نفس الشخصية مع بعض الاهتمامات الجديدة فقط، ومع تطور العلاقة بينها وبين «عايدة» وكذلك مشاكلها مع زوجها، مضيفة «التغيير اللي حصل في الشخصية كانت حاجة لطيفة بسبب طول الأحداث والأجزاء».

وأشارت صفاء الطوخي إلى أن معايير النجاح الحقيقي للفنان ليست مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تكون خادعة للفنان قبل أي أحد آخر، مؤكدة أن اختيار الممثل حسب تلك المعايير انتهى قبل نحو عامين كما ترى وأن الأمر اختلف في الوقت الحالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك