تستمع الآن

شاهد| مصطفى فهمي يكشف عن عمره الحقيقي.. وزوجته فاتن موسى تتغزل فيه على الهواء

الثلاثاء - ٢٧ أغسطس ٢٠١٩

حل الفنان مصطفى فهمي، ضيفا على الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، للحديث عن بدايات مشواره الفني والسينمائي وكشف فهمي معلومات عن حياته الشخصية، كما شاركت الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي، في الحلقة وكشفت عن كواليس حياتهما الزوجية وكيف وقعت في حبه.

وقال فهمي، إنه يعتذر عن أي عمل فني في حال كون السيناريو ضعيف أو الشخصية التي يقوم بتأديتها ضعيفة أو لا تضيف شيئا.

وأضاف: “أنا لا أحب الاكتئاب وأبعد عنه عن طريق الرياضة، وأحب ممارسة الرياضة وأحب النهار أكثر من الليل”، مضيفا:” أمارس رياضة التنس بانتظام، وأخرج أي طاقة سلبية عن طريق الرياضة، وأحب البحر والشمس”.

59 سنة

وأكد فهمي، أنه يسير على نظام غذائي معين يتناسب مع عمره، مضيفا:” كل مرحلة عمرية ولها نظام غذائي خاص بها”.

وأوضح: “أنا لا أحب الأكل بكثرة، ولا أحب الطعام المليء بالدهون، ولكني أحب الساندويتشات”، “ومنعا للسمنة قررت اتباع نظام غذائي معين مناسب مع عمري”.

وكشف مصطفى فهمي عن عمره، قائلا: “أنا داخل على 59 سنة، ولذلك أحافظ على رشاقتي بالابتعاد عن السمنة”.

وأشار فهمي، إلى أنه كان يحب التصوير منذ الصغر والتحق بالمعهد العالي للسينما، مضيفا:” حصلت على كورسات فى التصوير والمونتاج والإنتاج السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأضاف: “حصلت على فرصة بأن أكون مصور سينمائي وأول عقد لي كان بـ75 جنيها”، مضيفا:” عُرض عليّ التمثيل في أحد الأفلام وفوجئت بهذا الأمر لأنه لم يكن في الحسبان ولكنني وافقت على خوض التجربة”.

وأكمل: “عقد أول فيلم كان بـ200 جنيه في فيلم (أين عقلي)، وبعد هذا الفيلم أحببت تجربة التمثيل ثم شاركت في ” قمر الزمان”.

وشدد فهمي على أنه اجتمع مع شقيقه الفنان حسين فهمي في أكثر من عمل فني، وروي كواليس موقف طريف جمع بينهما في تصوير فيلم «أميرة حبي أنا».

وتابع: “في هذا الفيلم كان حسين ممثل وأنا مصور وطلبت منه في موقع التصوير أن يتحرك قليلا وقلت له (أتحرك شويه يا أستاذ حسين) وشقيقي أتخض وقال لي حاضر”.

وأردف: “عقب التصوير قال لي إيه أستاذ دي قلت له أستاذ دي قدام الكاميرا بس، معظم الأدوار التي تعرض علينا هي أخ شرير والأخر طيب وقررنا عدم تجسيد تلك الشخصية”.

ومن جانبها كشفت الإعلامية فاتن موسى، زوجة الفنان مصطفى فهمي، كواليس حياتهما الزوجية، قائلة: “مصطفى فهمي شكله لبناني ولكنه سي السيد من داخله، ومصطفى لديه مبدأ إن المركب لها قبطان وربان واحد، وتوقفت عن العمل الإعلامي بعد زواجي منه”.

وأكملت: “مصطفى فهمي، متمسك بمصريته، وأنا ومصطفى برج الأسد، وهو يشبهني كثيرا، وهو يتعامل معي على أنه رجل البيت”.

وشددت على أنها، تحب الجمال ويعتبر نقطة ضعفها، وتغزلت في زوجها قائلة: “أعشق جمال مصطفى وبحبه”.

وأضافت: “تعلمت في الزواج أنه من الممكن أن نتناقش ونستوعب بعضنا البعض”، مضيفة: “أنا عصبية بطبعي، وفي بداية الزواج مكنتش أهدأ بسرعة ولكن في النهاية مصطفى فهمي هو رجل البيت ومينفعش أزعله”.

وأردفت: “مصطفى مغرور ولا يمكن أن يقول لي أنا أسف لو زعلني، ولكنه يحاول أن يصالحني بشتى الطرق”.

وأوضحت، أنه عندما تنشب بينهما أي مشكلة يّعوضها كثيرًا من الأشياء الجميلة مقابلها، مستطردة: “ساعات نوصل في النقاش لمرحلة الأسود اللي بتهجم على بعض، بس في الآخر بقول هو راجل البيت ومينفعش أزعله”.

وأشارت إلى أنه عندما يريد مصالحتها يّطلب منها طبخ “بامية”، حيث ذكرت أنها لا تفقه أي شيء في الطبيخ سوى عمل “البامية”، فيما رد قائلا: “فيه خطوط حمرا ومش محتاجة مناقشة، وأنا مش عصبي أنا حمقي بس وبهدى بسرعة”، فردت مازحة: “لما يتحمق الزربونة بتطلع”.

اللقاء الأول

وعن أول قاء بينهما، كشفت أنها تعرفت على زوجها في إحدى المهرجانات في دبي أثناء إجرائها حوار معه.

وأضافت: “لم أتوقع أنني سأتزوج من مصطفى فهمي في يوم من الأيام، أحب جمال مصطفى فهمي، وكان بمثابة فارس أحلام، وأول لما شفت مصطفى فهمي أسرني جماله”.

وأكملت: “وعندما رأيته لمرة ثانية في إحدى السهرات كان بمثابة تسونامي داخل عليّ”.

واستطردت: “ضحكة مصطفى فهمي اخترقت قلبي وكياني وحاولت أهرب ولكنني لم أستطع”.

وحكى فهمي عن موقف حدث بينه وبين الإعلامية فاتن موسى في بداية زواجهما، بسبب اختلاف معاني الكلمات في اللهجتين المصرية واللبنانية.

وأوضح أنه كان يشعر بالتعب والإجهاد في ذلك اليوم، وفوجئ بزوجته تقول له “روح أتلقّح هناك”، ولم تفهم هي لماذا تفاجأ، ليتضح له بعد ذلك أن معنى “يتلقح” باللهجة اللبنانية هو يستلقي أو يستريح.

وفاجأ الفنان مصطفى فهمي، زوجته بالاحتفال بعيد ميلادها على الهواء مع الفنانة إسعاد يونس، وقالت فاتن موسى: “شكرا على المفاجأة الحلوة دي، وشرف لي الاحتفال بعيد ميلادي في صاحبة السعادة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك