تستمع الآن

شاهد| كواليس التحضير لحفل تامر حسني و«جيبسي كينجز» الجمعة المقبل

الإثنين - ٢٦ أغسطس ٢٠١٩

نشر الفنان تامر حسني، بعض الكواليس من التحضيرات الجارية حاليًا لحفله يوم الجمعة المقبل في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، بمناسبة مرور 15 عام على أولى ألبوماته.

ويشارك فريق «جيبسي كينجز» الإسباني الشهير، الفنان تامر حسني جزء من الحفل، حيث من المنتظر أن يؤدي كل منهما فقرته الخاصة، ثم يلتقي تامر حسني والفريق الإسباني في فقرة مشتركة.

ونشر تامر حسني بوستر الحفلة عبر حسابه على «إنستجرام»، وكتب: «مستنيكم إن شاء الله يوم الجمعة ٣٠ أغسطس في حفل احتفالي بمرور ١٥ سنة على أول البوم كامل لي بمفردي حتى ألبوم عيش بشوقك، و هيشاركني الاحتفال فريق الچيبسي كينجز بعد الانتهاء من فقرتهم الكاملة و سنغني و نعزف سويًا في بعض أغانينا، الحفل في الماسة ميوزيك أرينا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي».

View this post on Instagram

مستنيكم ان شاء الله يوم الجمعه ٣٠ اغسطس في حفل إحتفالي بمرور ١٥ سنه على اول البوم كامل لي بمفردي حتى البوم عيش بشوقك ، و هيشاركني الإحتفال فريق الچيبسي كينجز بعد الإنتهاء من فقرتهم الكامله و سنغني و نعزف سوياً في بعض اغانينا ، الحفل في الماسه ميوزيك ارينا بمدينة العلمين الجديده بالساحل الشمالي التذاكر متوفره ب ticketsmarche.com

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

كما نشر «تامر» مقطع فيديو لإحدى بروفات الحفل وهو يؤدي بعض الإغنيات منها «ناسيني ليه»، كما نشر فيديو مجمع لعدة لقطات من التحضيرات والتي ظهر فيها وهو يغني أغنية «جيبسي كينجز» الشهيرة Bamboléo فيما ظهر أندريه رييس مغنى الفرقة الإسبانية الشهير وهو يدندن أغنية «يا بنت الإيه»، قائلًا بالإسبانية: «سنحتفل سويا، وهنكسر الدنيا، أنا وأنتم وفرقتي».

وأصدر الفنان تامر حسني أول ألبوماته بعنوان «حب» عام 2004 من إنتاج «فري ميوزيك»، والذي تضمن 13 أغنية أشهرها أغنية «قرب حبيبي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك