تستمع الآن

حبس مخرج فيلم «خيال مآتة» لتهريبه مخدرات بمطار القاهرة

الإثنين - ١٩ أغسطس ٢٠١٩

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، حبس المخرج السينمائي خالد مرعي 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بمحاولة تهريب كمية كبيرة مخدر الحشيش والماريجوانا، عبر مطار القاهرة لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من العاصمة الهولندية أمستردام، وفقا لموقع “اليوم السابع”.

كان رجال الجمارك بمطار القاهرة في مبنى الركاب رقم 3، في مطار القاهرة من ضبط محاولة تهريب كمية من المخدرات المتنوعة بحوزة مخرج.

وخلال إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من أمستردام، اشتبه محمد نبيل مأمور اللجنة الجمركية في المخرج القادم من هولندا.

وتبين وجود كمية من المواد المخدرة المتنوعة عبارة عن 6 أكياس بها قطع من مخدر الحشيش وعلبة مشروم مشبع بالماريجوانا و2 كارت بها 10 بذور ماريجوانا داخل كتالوج لزراعة البذور و3 أكياس ماريجوانا وورق بفرة وأدوات لتعاطي المخدرات مخبأة في شنط يد صغيرة وفي جيب جاكيت وداخل حذاء بين طيات الملابس في حقيبته.

قرر جمال عبدالفتاح مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم 82 لسنة 2019 وإحالة الراكب للنيابة العامة.

خالد مرعي هو مخرج ومونتير ولد في مدينة القاهرة في عام 1970، وعمل على مدار سنوات كمونتير في العديد من الأعمال، منها: أيام السادات، سهر الليالي، تيتو، بحب السيما، محامي خلع، بينما آخر الأفلام التي قدمها هو “خيال مآتة” للفنان أحمد حلمي، وعرض في موسم عيد الأضحى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك