تستمع الآن

بعد قرار اعتزالها.. مظاهرة حب وتضامن لفنانين وجمهور لعودة إليسا

الثلاثاء - ٢٠ أغسطس ٢٠١٩

عاصفة من التضامن انطلقت في الوسط الفني ولدى الجمهور، عقب إعلان الفنانة اللبنانية إليسا اعتزالها الفن بعد ألبومها القادم.

وأعلنت الفنانة اللبنانية إليسا البالغة من العمر 46 عامًا، اعتزالها الفن نهائيًا عبر تغريدة على «تويتر» وأن ألبومها الغنائي القادم سيكون الأخير، واصفة الوسط الفني بأنه «شبيه بالمافيا» وأنها لن تستطيع أن تكون «مُنتجة» بعد ذلك.

وكتب العديد من نجوم الفن والإعلام العربي عبر منصات التواصل الاجتماعي عبارات حب وتضامن مع الفنانة إليسا ضد قرار اعتزالها، مؤكدين على مكانتها وحق الجمهور عليها.

وقالت الفنانة أصالة: «نعم هي معركة، فيها ما يؤلم ومالا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمنّ هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا».

ودعمتها صديقتها الفنانة هيفاء وهبي، قائلة: «انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا.. لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح  واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي».

https://twitter.com/HaifaWehbe/status/1163444453396426753?s=20

كما قالت الفنانة ماجي بو غصن: «قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي، حقك تزعلي وتعصبي بس كلنا منحبك وما نقبل تبعدي».

وانضمت لهن الفنانة سيرين عبد النور، التي قالت: «اليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه !!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من البوم لأن أبداً ما رح يكون الأخير».

وكتب  الإعلامي عمرو أديب: «سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة لكن أنت لا تملكين نفسك أنتى ملك لنا جميعا من المحيط للخليج، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك».

وقال سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: «إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الان وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك».

https://twitter.com/salhendi/status/1163443317587267591?s=20

فيما خرج الجمهور في مظاهرة حب عبر هاشتاج أطلقوه على «تويتر» بعنوان «#كلنا_اليسا» عبروا خلاله عن حبهم ودعمهم للفنانة اللبنانية، متذكرين أغانيها التي صاحبتهم طويلًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك