تستمع الآن

بعد فضيّة فريدة عثمان.. مصر تتصدر دورة الألعاب الإفريقية بـ29 ميدالية

الخميس - ٢٢ أغسطس ٢٠١٩

فازت السباحة المصرية فريدة عثمان بالميدالية الفضية محققة المركز الثاني بسباق ١٠٠ متر حرة في منافسات دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في كازابلانا عاصمة المغرب.

وحلت «فريدة» في المركز الثاني بالسباق بزمن قدره ٥٥ ثانية و٦٢ جزء من الثانية، وجاءت الجنوب إفريقية إيرين في المركز الأول، بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي في «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم».

وبفوز فريدة عثمان أنهت بعثة مصر اليوم السادس في منافسات دورة الألعاب الإفريقية المقامة في المغرب في صدارة الترتيب العام برصيد 29 ميدالية بواقع 8 ذهبيات و12 فضيات و9 برونزيات.

وحقق الميداليات الذهبية كلا من رمضان درويش وعلي حازم ومحمد عبد الرحمن وعلي حازم في الجودو، وأحمد أكرم وهانيا مورو ونور الجندي في السباحة وذهبية الكرة الطائرة الشاطئية سيدات والذي مثل المنتخب فيه كلا من فريدة العسقلاني ودعاء الغباشي.

بينما أحرز الميداليات الفضية كلا من جنتان العسكري في البلياردو، وعبدالخالق البنا ودارين حجازي وأحمد خالد عبدالخالق في التجديف ، وفريدة عثمان ويوسف القماش وعلي خلف الله في السباحة ، وفضية فرق التتابع سباحة 100 متر حرة رجال وفضية 100 متر حرة سيدات وعبدالرحمن درويش وصلاح الدين خيري ونور عبدالسلام في التايكوندو.

وأحرز الميداليات البرونزية كلا من، محمد عبد الموجود وعبدالله عثمان وكاريمان كامل ولمياء محمد حسن في الجودو، ومريم عبداللطيف في التجديف ، ومحمد حسن وياسين الشماع وأحمد سالم ومروان القماش  في السباحة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك