تستمع الآن

بعد غياب كبير.. ظهور نادر للفنانة جيهان نصر مع أولادها

الأحد - ١٨ أغسطس ٢٠١٩

عادت الفنانة المعتزلة جيهان نصر، للظهور مرة أخرى بعد حضورها آخر عروض مسرحية “الملك لير”، من بطولة الفنان يحيى الفخراني وهبة مجدي، خلال إجازة عيد الأضحى.

وكشفت الفنانة هبة مجدي عن أحدث صور الفنانة جيهان نصر، التي ظهرت برفقة أولادها، وعلقت قائلة: “أجمل مفاجأة حصلت إمبارح في عرض الملك لير أني شفت النجمة چيهان نصر وأولادها.. أنا بحبها قوي وانتي شرفتينا واسعدتينا بوجودك”.

كانت جيهان نصر قد تألقت فنيًا في فترة التسعينيات، وقدمت عدة أعمال فنية طوال تلك الفترة، قبل أن تعتزل الفن عام 1997 بعد الزواج من الملياردير السعودي سعود الشربتلي.

كما قدمت الفنانة دور البطولة في أكثر من عمل في التليفزيون والسينما والمسرح أيضا، ففي التليفزيون قدمت أكثر من عمل منها “المال والبنون 2″، “من الذى لا يحب فاطمة”، و”أسرار خاصة”، وفي السينما قدمت عددا من الأفلام منها “الكيت كات”، و”الحب في طابا”، و”البحث عن توت عنخ آمون”.

يذكر أن مسرحية “الملك لير”، من بطولة: يحيى الفخراني، وهبة مجدي، ورانيا فريد شوقي – الابنة الكبرى للملك لير – وريهام عبد الغفور – الابنة الوسطى – ونهى عابدين – الابنة الصغرى- بالإضافة إلى محمد فراج، وعباس أبو الحسن، وفاروق الفيشاوي، وأحمد عزمي.

وتحكي عن الدراما الإنسانية التي تكشف عن أطماع البشر في كل زمان ومكان، ومأساة الملك الأسطوري «لير» الذي قرر عندكا كبر في العمر التنازل عن عرشه وتقسيم مملكته بين بناته الثلاثة.

وعندما أصبح الملك بلا مال ألا جاه فوجئ أن البنتين يتنكروا له ويعاملوه بقسوة لدرجة أنهم طردوه وأصبح شريدا فقيرا على حافة الجنون يعذبه الندم على أنه ضيع ملكه وبنته الصغرى، وبتنتهي حياته بصدمة مأساوية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك