تستمع الآن

“بريطانية تتزوج نجفة” في أغرب 10 حالات الزواج حول العالم

الثلاثاء - ٠٦ أغسطس ٢٠١٩

حفلات الزفاف ليست دائما تقليدية، فهناك حفلات زفاف للزواج من الروبوتات والشجر والنجف وغيرها، وقد نشعر بالغرابة مما تراه ولكن إيمان الأشخاص المقبلين على هذه الخطوات يجلك مندهشا مما يفعلونه.

وباعتبار الزواج حدث اجتماعي هام فإنه وكغيره من الأحداث لا يخلو في الكثير من الأحيان من الطرائف والأمور الغريبة.. نرصدها خلال السطور التالية:

1-تتزوج من كلبها

أثارت امرأة بريطانية ضجة مؤخرا عندما تزوجت من كلبها على الهواء مباشرة في برنامج تليفزيوني شهير.

وظهرت إليزابيت هواد في برنامج “ذا مورنينج” لتخبر الجمهور أن علاقاتها انتهت مع الرجال وتشعر بالسعادة للعثور على حبها الحقيقي، وهو كلب جولدن يُعرف باسم “لوجان”.

وأخبرت هواد المذيعين بأنها قررت الزواج من كلبها بعد أربع علاقات فاشلة و221 موعدا غراميا بعدما أنقذ حياتها مثلما أنقذت حياته.

وتحدثت بعد ذلك عن خطتها للزواج من لوجان، لكن سرعان ما أثارت الكثير من الجدل والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما بارك أحد طاقم التليفزيون الزواج وشوهد آخر يحمل الخاتم بينما يمشي أحد المضيفين مع العروس إلى المذبح، وبعد تبادل الخاتم وسوار، تبادلت العروس النذور ثم قبلت الكلب.

وبينما يعتقد محبو الكلاب أنه يمكنهم قضاء حياتهم مع حيواناتهم الأليفة إلا أنهم يعتقدون أنه من المضحك الزواج بكلب بالفعل، في حين استهزأ آخرون ووجدوا أن السيدة بحاجة إلى مساعدة طبية، لكن تم توجيه الكثير من الانتقادات إلى القناة التليفزيونية.

2-امرأة تتزوج من بيتزا

ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، أن فتاة بريطانية تدعى كريستين فاجنر، خضعت لجلسة تصوير برفقة صندوق من البيتزا وهي ترتدي فستان الزفاف كعروس في ليلة زفافها.

وقالت الصحيفة إن الصور التي أثارت موجة من الجدل والسخرية، لم تكن زواجًا حقيقيًا بل كان تعبيرًا من هذه المراهقة عن حبها لتناول البيتزا بشدة.

3-تتزوج من لحاف

تزوجت بريطانية “لحافها” في حفل عرس؛ لتسليط الضوء على مشكلة الشعور بالوحدة، قبل الاحتفال بعيد الحب.

وارتدت باسكال سيليك “49 عاما” -وهي فنانة تعيش في مقاطعة ديفون بإنجلترا- لباس النوم “البيجاما”، قائلة إنها ملتزمة بعلاقة “أكثر حميمية وموثوقة” تربطها بغطاء النوم أكثر من أي وقت مضى.

وحضر “حفل الزفاف” حوالي 120 شخصا في مدينة اكزتر، بالمقاطعة جنوب غربي إنجلترا، حيث تم الترحيب بكل شخص طالما أنه يرتدي ملابس غرفة النوم، وقد استعانت باسكال بصديقة لها لترتيب مراسم الزفاف.

وذكرت شبكة “بي بي سي” البريطانية -ساخرة-، أنه لا يعرف ما إذا كانت السيدة سيليك ستغير اسم العائلة بعد هذا الزواج من اللحاف.

وأظهرت الصور “سجل الزفاف” ومكتوب عليه اسمها واسم اللحاف الذي وضع على كرسي أثناء حضور الضيوف العرس، كما رفعت لافتة مثل “أحبك أيها اللحاف”، وقامت إحدى ضيفات الحفل بدور “أم اللحاف” وأدت الأخرى شخصية “أم العروس”، فيما شارك بقية الضيوف حضور قسم الزواج.

4-هندية تتزوج كوبرا

الأمر الذي يبدو مخيفا للغاية، هو الزواج من كوبرا، كسرت امرأة هندية هذا الحاجز من خلال الزواج منها، تدعى بيمبالا داس، عمرها 30 سنة، وقعت في غرام أفعى وقررت الزواج منها، وسط أجواء احتفالية ضمت حوالي 2000 شخص، وقالت لصحيفة “الجارديان” البريطانية أنه عكس البشر فهو لا يؤذيها تمامًا.

5-كوري يتزوج من “وسادة”

ما زال الغرام الناتج عن النوم والشعور بالدفء خاصة في فصل الشتاء مستمرًا، قرر شاب كوري يدعى Lee jin-gyu، الزواج من وسادته الذي يصطحبها معه في كل مكان يذهب إليه سواء ذاهبًا للعمل أو السينما.

وقرر عمل حفل للاحتفال بهذا الزواج وسط حضور الأهل والأصدقاء وشراء فستان فرح للوسادة.

6-الزواج من نجفة

تخطط فتاة تدعى أماندا ليبرتي تبلغ من العمر 35 عامًا، الزواج من نوع من النجف أو الثريا المعروفة باسم “لوميير”.

تصف الفتاة المثيرة للجدل نفسها بأنها في علاقة مفتوحة مع العديد من النجف!، وهي مصممة على تسليط الضوء على علاقتها غير العادية وتأمل أن يثبت “الزواج” من حبيبها المفضل، حسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وتعرف أماندا نفسها بأنها تنجذب جنسيًا إلى الأشياء أكثر من البشر أو حتى الذكور، في حين أن أقارب الفتاة يقولون بأنها لا تستطيع أن تتزوج من حبها بالطريقة التقليدية هذا العام ، فهي مصممة على إثبات أن حبها موجود – وتستحق نفس القدر من الزواج بين البشر.

اشترت الفتاة النجف المثيرة للجدل عبر الإنترنت من ألمانيا، وقامت بإعادة تجميعها، كما تم تصنيعها منذ حوالي 91 عامًا، وتزعم أنها شعرت بعلاقة غريبة معها على الرغم من الفجوة في سن 57 عامًا.

قالت أماندا: “لقد لفتت انتباهي أولاً عندما تعثرت عليها على موقع على الانترنت، لم يكن لدي أي فكرة عن أنها ستكون زوجي قريبًا.

7-الزواج من برج إيفل

بدلا من البحث عن اختيار تقليدي للزواج قررت الأمريكية إيريكا الزواج من برج إيفل وبحسب صحيفة “التليجراف” فإن إريكا الجندية السابقة بالجيش الأمريكي قالت إن البرج ليس حبها الأول فهي مغرمة بالمباني والأشياء أكثر من البشر وكانت معجبة جدا وبشكل خاص بجدار برلين.. ولكنها استقرت في النهاية على البرج الفرنسي وغير اسمها إلى إيريكا لاتور إيفل حتى تحمل اسم العريس.

8-العريس جدار برلين

إيريكا ليست الوحيدة المحبة للمباني، حيث قامت السويدية إيجا ريتا برلينر ماور، والتي يعني اسمها “جدار برلين” بالزواج بالفعل من الجدار الذي كان يفصل بين برلين الشرقية والغربية، والأكثر من ذلك فإنها متزوجة من الجدار الإسمنتي منذ 1979 وذلك بعدما تم تشخيصها بمرض نفسي يجعلها تشعر بالإثارة الجنسية من المباني.

وقالت إنه رغم احتفال الملايين بسقوط الجدار في 1989 فإنها كانت تشعر بالرعب والصدمة لدرجة أنها توقفت عن زيارة ألمانيا حتى لا تشاهد “الزوج” وهو مهدم وقالت إنها تحتفظ بالعديد من الصور له وهو كامل.

9-شخصية في لعبة

أما الياباني المعروف باسم Sal9000 فلم يجد فتاة أحلامه إلا في ألعاب الفيديو، حيث تزوج من شخصية نيني أنيجاساكي، التي ظهرت في لعبة love plus وهي لعبة مواعدة افتراضية من ألعاب نينتيندو.

وأقام حفل الزفاف في جزيرة جوام ويقول بالتجول مع اللعبة في كل مكان يذهب له، وكان صرح لشبكة CNN إنه لا يجد نفسه مضطرا لشراء أي هدايا لزوجته أو يصرف عليها أي أموال تقريبا.

10- رجل يتزوج من نفسه

لم يجد رجل صيني شخصاً يحبه أكثر من نفسه، لذلك عمد إلى تصميم نموذج كرتوني مشابه له وقرر الزواج منه، وذلك في ليلة رأس السنة عام 2007، وظهر الرجل البالغ من العمر 44 عاماً والذي يعترف بنرجسيته وهو يرتدي بزة حمراء تعبيراً عن رفضه للواقع بعد أن فشل في العثور على الزوجة المناسبة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك