تستمع الآن

بالسخرية من زوجته وألعاب ابنته «خديجة».. محمد إمام يكشف عن يوميات طريفة كأب لأول مرة

الخميس - ٢٩ أغسطس ٢٠١٩

رزق الفنان محمد عادل إمام بمولودته الأولى من زوجته نوران طلعت، واختار لها نجل “الزعيم” اسم “خديجة” لطفلته الأولى.

محمد إمام احتفل بزفافه على نوران طلعت في أغسطس 2018، في فيلا والده الفنان عادل إمام بالساحل الشمالي.

ومنذ أن رزق بطفلته الأولى يحرص إمام على مشاركة جمهور بعض التفاصيل والأحاسيس التي يشعر بها كأب لأول مرة، والتي دائما منا تكون طريفة وساخرة.

https://www.instagram.com/p/By0HaJuh-My/?utm_source=ig_embed

واحتفالا باستقبال مولودته الأولى، نشر الفنان محمد إمام صورته من داخل وحدة الأطفال حديثي الولادة، عبر حسابه على إنستجرام.

ويظهر إمام وهو مبتسما في الصورة وعلق عليها بآية قرآنية “وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ”، مضيفا ” أول مرة أحس بجملة “حياته اتقلبت 180 درجة”..خديجة_محمد_امام .. وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى، ربنا يحفظ جميع أطفالنا”.

https://www.instagram.com/p/By0XkspJrJv/?utm_source=ig_embed

وبعدها نشر إمام صورة له مع العربة المخصصة لابنته الرضيعة، عبر حسابه على إنستجرام، وظهر خلال الصورة وقد استند عليها وبدت عليه ملامح التعب، وعلّق كاتبًا: “أنا عمري بيضيع في فك وتركيب وشيل البتاع ده.. ده ولا كأني اشتريت نص نقل”.

https://www.instagram.com/p/Bz3sm8bpcZV/?utm_source=ig_embed

مرة أخرى عاد ونشر إمام صورة له عبر حسابه، متسائلا:” يعني أنا بعد كده هعمل أدوار أب”

ويبدو أن إمام ما زال لا يصدق المفاجأة السارة وأنه أصبح أب لأول مرة، وعلق على الصورة:”يوميات أب جديد ومش فاهم حاجة”

https://www.instagram.com/p/BzQheXDpCcl/?utm_source=ig_embed

كما نشر إمام كواليس ما يتعرض له منذ قدوم مولودته الأولى “خديجة”، موضحًا بعض المواقف الطريفة والغريبة التي يتعرض لها كـ”أب”.

ونشر إمام، عبر حسابه، صورة له ممسكًا بدمية صغيرة وقد استقيظ لتوه من النوم، وعلّق كاتبًا: “أنا ليه اصحى ألاقي البتاع ده نايم جنبي؟! وكمان بيطلع صوت غريب أوي.. مع إنه ولا يبان عليه.. من أنتم؟”.

https://www.instagram.com/p/B00bGOvJhlu/?utm_source=ig_embed

كما سخر إمام من زوجته التي تأخذ وقتًا طويلا للاستعداد للخروج.

وعبر “إنستجرام” نشر إمام صورة له من داخل سيارته مرتديا نظارة شمس وقبعة رياضية من أمام منزله منتظرًا زوجته وابنته وعلق مازحًا: “قبل مانزل مراتى قالتلى إن هى وخديجة قدامهم 5 دقائق ويكونوا جاهزين.. بقالى ساعة وربع قاعد فى العربية مسنتيهم.. قصة قصيرة غريبة”.

وانهالت عليه تعليقات المتابعين بالمزح والسخرية، وكان لنجوم مسرح مصر النصيب الأكبر بالتعليقات الساخرة، ومنهم محمد عبدالرحمن ومصطفى بسيط وكتب عبد الرحمن: “ساعة ونص وزهقت أنا بقالى سنتين واقف قدام مول العرب بسبب ليلى وأمها”.

https://www.instagram.com/p/B1tWXPHpzBk/?utm_source=ig_embed

على الصعيد الفني، استأنف محمد إمام مؤخرا تصوير فيلمه “لص بغداد” بعد فترة توقف طويلة، لانشغاله الفترة الماضية بتصوير مسلسله “هوجان” الذي عرض في رمضان 2019.

“لص بغداد” من تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد خالد موسى وهو من بطولة محمد إمام وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك