تستمع الآن

باسم يوسف يعبر عن فخره بابنة أخيه لاعبة المنتخب المصري لكرة السلة

الإثنين - ٠٥ أغسطس ٢٠١٩

عبّر الإعلامي الساخر باسم يوسف عن فخره بابنة أخيه «فريدة»، لاعبة المنتخب المصري لكرة السلة، الذي تأهل لبطولة العالم للعام المقبل.

وشارك باسم يوسف عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، صورة للاعبة فريدة تامر يوسف وقصتها من إحدى الصفحات الرياضية، وعلق عليها: «أنا فخور جدا ببنت اخويا فريدة تامر يوسف و اللي ساهمت بشكل كبير في تأهل المنتخب المصر تحت ١٦ سنة لكاس العالم لأول مرة من اكتر من عشر سنين».

انا فخور جدا ببنت اخويا فريدة تامر يوسف و اللي ساهمت بشكل كبير في تأهل المنتخب المصر تحت ١٦ سنة لكاس العالم لأول مرة من اكتر من عشر سنين .

Posted by Bassem Youssef on Sunday, August 4, 2019

وكتبت صفحة Basketball Stars 961 على صورة «فريدة»: «اللاعبة اللي أمامكم دي اسمها فريده تامر من مواليد 2003 اختيرت ضمن معسكر المنتخب الوطني للبطولة الافريقية و اصيبت قبل البطولة بأيام قليلة جداً بكسر في الأنف و كان المفروض تعمل عملية يوم الاصابة و خروجها من المعسكر ,, رفضت العملية و أصرت علي التواجد في المعسكر و رفضت الجلوس حتي للراحة و لبست ماسك لتثبيت الأنف و سافرت بطولة أفريقيا مع المنتخب و حتي الان تلعب ضمن التشكيلة الاساسية للمنتخب ب الماسك و حتي الان لم تقم بإجراء العملية و اليوم بتشارك في صعود مصر لكأس العالم».

وخسرت سيدات المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت سن 16 عامًا على يد سيدات المنتخب المالي بنتيجة (84 -48) في البطولة التي أقيمت برواندا، بعدما ضمن المنتخب الوصول لبطولة كأس العالم والتي ستقام العام المقبل في رومانيا بعد فوزهن على منتخب أنجولا أمس الجمعة بنتيجة (71 – 50).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك