تستمع الآن

انفصال شيري عادل عن الداعية معز مسعود

الجمعة - ٢٣ أغسطس ٢٠١٩

انفصلت الفنانة شيري عادل عن الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، بعد زواج استمر عام، حيث أعلنا خبر ارتباطهما رسميا في 12 يوليو 2018.

وأكدت مصادر نقلها موقع “في الفن”، أن التعاون الفني مستمر بين منتج وفنانة، مشيرين إلى أن الفيديو الذي نشرته شيري منذ فترة وظهر فيه معز مسعود كان بعد الانفصال لتؤكد عمق العلاقة الإنسانية بينهما واستمرارها بعد الطلاق.

وأكدت شيري عادل، الانفصال عن معز مسعود من خلال خاصية “ستوري” على صفحتها الشخصية على “انستجرام”، حيث وضعت الخبر الذي كشف عنه “في الفن”.

كانت الفنانة شيري عادل، قد نشرت من قبل عبر خاصية الـ”ستوري” على حسابها في “إنستجرام”، فيديو يجمعها بزوجها معز مسعود، للرد مباشر على شائعات انفصالهما – في تلك الفترة – حيث ترددت أنباء عن انفصالهما.

وظهر الثنائي في الفيديو الذي تم تصويره، في أحد المطاعم في حالة من الوفاق في أثناء عملهما على مشروع فني جديد.

معز مسعود مع شيري عادل وشريف سلامة وهاني عادل

يذكر أن آخر أعمال شيرى مسلسل “السهام المارقة” من إنتاج الداعية الإسلامي معز مسعود وهو فكرته أيضًا، وشهدت كواليس هذا العمل بدء علاقة شيري عادل بمعز، فبعد عرض المسلسل العام الماضي أعلنا زواجهما.

ولكن منذ زواج شيري عادل من الداعية الإسلامي لم تقدم أي عمل فني سواء سينمائي أو درامي حتى الآن.

يذكر أن معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة” قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما قبل فترة.

وتم عقد القران بعد المسلسل مباشرة وشارك فى المسلسل كل من هانى عادل ووليد فواز ، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقى كامل إبر اهيم وإخراج محمود كامل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك