تستمع الآن

«المهن الموسيقية» توافق على حفل محمد رمضان بعد تعهده بـ«الظهور بشكل لائق»

الثلاثاء - ٢٠ أغسطس ٢٠١٩

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، الموافقة على منح التصاريح الخاصة بحفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي، الجمعة المقبلة.

وأشارت نقابة المهن الموسيقية في بيان نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أنه تمت الموافقة على حفل محمد رمضان بصفته عضوا بنقابة المهن التمثيلية بعد أن تلقت النقابة خطابًا بالموافقة من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، بحسب الخبر الذي قرأته فرح شيمي، في «كلاكيت» على «نجوم إف.إم».

وتحدث طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، عن تفاصيل الموافقة قائلا: “الموافقة جاءت بعد تعهد رمضان بالظهور على المسرح بالشكل اللائق بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام”.

وأوضح: “يحق له إحياء حفل غنائي بعد الحصول على تصريح نقابة المهن الموسيقية بصفته عضوا عاملا في إحدى النقابات الفنية وتحصيل الرسم النسبي المقرر قانونًا”.

كان محمد رمضان قد أثار جدلا بعد حفلات غنائية قدمها مؤخرًا، بعد ظهوره المتكرر عاري الصدر.

وظهر محمد رمضان، خلال فقرات حفلاته بصدر عارٍ تمامًا، وخلفه يرقصن عدد من الفتيات.

وعقب أحد الحفلات الأخيرة، تقدم محام بإنذار لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، طالبه بالتحقيق في غناء الفنان رمضان عاريًا في حفله الغنائي.

فيما تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، في تصريحات تليفزيونية، عن البلاغات التي قدمت ضد رمضان كونه غير حاصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية للغناء بالحفل.

وقال: “يتفضل يقف أمام اللجنة ويمتحن ويورينا إمكانياته الصوتية عشان نقدر نحكم عليه، لكن إمكانياته العضلية مش هتنفع للمسرح”.

 

View this post on Instagram

 

#عرب_وود | هاني شاكر لمحمد رمضان : الغناء مش بالعضلات @hanyshaker @mohamedramadanws

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

كان الإنذار الذي قدمه المحامي أيمن محفوظ، رقم 10987 محضرين عابدين، أكد أن محمد رمضان أغضب كل المصريين لصعوده على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريًا ورقصه بحركات إباحية.

وأكمل: “الموسيقيين تحمل الضبطية القضائية ولم تحرك في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رمضان، بسبب ما اقترفه من جرائم جنائية وتأديبية ولم يتم محاسبته عليها مثل غيره”.

وشدد على أن ما قام به رمضان من رقص عاري وإشارات إباحية يستحق عليها الجزاء التأديبي والجنائي طبقًا لنص المادة 278 من قانون العقوبات المصري، بأن كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك