تستمع الآن

القبض على أمريكي أبلغ عن سرقة سيارته خلال قيامه بعملية سطو

الأربعاء - ٢٨ أغسطس ٢٠١٩

حظٌ عثر واجه أمريكي حاول سرقة أحد المحال التجارية، حين باغته شخص آخر بسرقة سيارته.

الأمر بدأ في ولاية واشنطن الأمريكية، حين أبلغ مارك كيلي، عن سرقة شاحنته من أمام أحد المحال التجارية، في السادسة صباح الأحد الماضي.

الشرطة بدأت التحقيق في الأمر بمراجعة كاميرات المراقبة حول المكان، والتي أظهرت بالفعل أحد الأشخاص الذي كان يركب دراجته بالقرب من الشاحنة وأخذ في التجول ذهابًا وإيابًا قبل أن يقترب منها، ويضع دراجته في صندوقها، بعد أن اكتشف أن صاحبها ترك المفاتيح على الكرسي بالداخل، وبمجرد أن أدار السيارة كان مارك كيلي قد اقترب إلا أن اللص أسرع بالفرار بالسيارة.

Stolen Pick-up Truck

On 8-25-2019 at about 6:00AM, KPD responded to the area of the 500 block of E Bruneau for an auto theft that had just occurred. The owner of the vehicle, William Kelley, was reporting that someone just stole his red 1992 Chevy pickup with maroon canopy, WA license B96531X. He had left his keys on the seat. A male riding a 10-speed rode by and discovered the keys and then threw his back bike in the bed of the truck and fled. Video was obtained of the incident and a new fact was discovered. Kelley was at the location because he was stealing items from a business across the street. Kelley was booked into the jail in the AM hours on a warrant and subsequently a new charge of Burglary was added. Kelley's vehicle has still not been located. Any assistance with locating the truck or the identify the car thief, please call KPD reference case number 19-33651.

Posted by Kennewick Police Department on Sunday, August 25, 2019

إلى هنا قد يبدو أن الجريمة قد حُلت، لكن تحقيقات الشرطة أدانت مارك كيلي المجني عليه –حتى الآن- حيث كشفت عن سبب وجود «كيلي» في هذا المكان في ذاك التوقيت، وهو للقيام بسرقة أحد المحال التجارية القريبة، وأن سرقة سيارته تمت بالتزامن مع قيامه بالسرقة قبل أن ينتهي ليشهد سرقتها.

وبحسب بيان شرطة كينويك، تمت إدانة مارك كيلي على الفور بتهمة السطو، وحبسه في الساعات الأولى من يوم الأحد، ومع هذا لم يتم العثور على شاحنة مارك كيلي الحمراء حتى هذا الوقت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك