تستمع الآن

الجمهور يتهم زوجة شاروخان بالترويج للعري بسبب صورة على “تويتر”

الأحد - ٠٤ أغسطس ٢٠١٩

وضعت جوري خان، زوجة نجم بوليوود شاروخان، الأخير في أزمة مع محبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بنشر صورة فنية على حسابها عبر “تويتر”، ليتم اتهامها بالترويج للعري

جوري خان ، التي تعمل في مجال التصميم الداخلي، من المعروف أنها قامت بتزيين منازل مختلف المشاهير، مثل جاكلين فرنانديز ورانبير كابور وسيدهارث مالهوترا وفارون داوان وغيرهم، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وشاركت خان على حسابها بموقع تويتر صورة للوحة فنية يظهر بها أشخاص عرايا تماماً، حيث وجد العديد من متابعيها والمعجبين أن الأمر غير مناسب على الإطلاق، وقاموا بانتقادها واصفين نشرها لتلك الصورة بأنه “ترويج للعري”، وبدأوا في الإساءة لها عبر التعليقات، حيث اضطرت جوري أن تحذف الصورة.

وتزوج شاروخان من جوري في عام 1991، ورحبوا بابنهم الأكبر، آريان في عام 1997 وابنتهما سوهانا في عام 2000. في عام 2013، رُزقا بطفل ثالث، أبرام ، الذي ولد من خلال أم بديلة.

وولدت جوري خان في نيو دلهي في الهند، وأكملت دراستها الثانوية في المدرسة الحديثة في نيودلهي، وواصلت دراستها الجامعية في مجال التاريخ حيث تخرجت بشهادة جامعية من جامعة سيدة سريرام، كما تلقب جوري بسيدة بوليوود الأولى وهي ابنة كولونيل سابق في الجيش الهندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك