تستمع الآن

الجائزة 16 ألف جنيه.. شركة تبحث عن شخص يشاهد مسلسل friends لمدة 25 ساعة

الخميس - ١٥ أغسطس ٢٠١٩

بمناسبة الاحتفال بالذكرى 25 لانطلاق المسلسل الكوميدي الشهير “Friends”، أعلنت شركة أمريكية بحثها عن شخص من أجل مشاهدة 25 ساعة من المسلسل الكوميدي، مقابل مبلغ مالي مناسب.

وذكرت شركة Frontier Bundles، التي تعمل في مجال الاتصالات، أنها ستمنح الفائز 1000 دولار (16 ألف و600 جنيه مصري)، بالإضافة إلى تذكارات تحمل رموز مهمة من المسلسل، كالتيشرتات والأكواب، واشتراك مجاني في Netflix لمدة 12 شهرًا، وفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد، يوم الخميس، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم.

وقالت الشركة في إعلانها: “هذه الوظيفة مخصصة لأي شخص من عشاق Friends يريد إثبات شغفه بالمسلسل، نحن نبحث عن الأشخاص الذين يعرفون أبرز المقولات والأحداث المرحة وجميع التفاصيل الصغيرة”.

وعن الشروط الواجب توافرها، ذكرت الشركة أنه يجب أن يكون الفائز فردًا منظمًا ومهتما بالتفاصيل، ومن المفيد أن يكون لديه حساب “تويتر” نشط ومتابع، حيث سيكون مطالب بالتغريد عبر حسابه عن التحدي، كما ينبغي أن يكون عمر المتقدمين 18 عامًا أو أكبر.

ويعد “Friends” المسلسل الأكثر مشاهدة في بريطانيا للعام التالي على التوالي، وفقا لهيئة “أوفكوم” المنظمة للاتصالات في بريطانيا، والتي أعلنت في تقريرها السنوي الثاني الحامل عنوان “ميديا نيشن”، والمعني برصد عادات المشاهدة البريطانية، أن المسلسل الذي بدأ عرضه عام 1994، مثّل نحو 2% من إجمالي المشاهدات.

مسلسل “Friends” هو عمل درامي كوميدي أمريكي، تم بثه على شبكة “إن بي سي” من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004، واستمر لعشرة مواسم، من بطولة جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات لوبلان، ماثيو بيري وديفيد شويمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك