تستمع الآن

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس عيد الأضحى.. وتوجه تحذيرًا

الثلاثاء - ٠٦ أغسطس ٢٠١٩

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل الطقس خلال فترة عيد الأضحى، من السبت 10 أغسطس حتى الأربعاء 14 أغسطس، مشيرةً إلى أن الطقس سيكون معتدلا على السواحل الشمالية حار رطب على محافظات الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة.

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان إن الطقس سيكون شديد الحرارة على محافظات جنوب البلاد وجنوب سيناء خلال ساعات النهار لطيف ليلا على الأنحاء كافة، بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي في «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم».

ووجه عبدالعال، تحذيرا بشأن إمكانية تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والطرق المؤدية إلى مدن القناة والسواحل الشمالية، فيما أوضح أن مستوى الرؤية يسمح بحركة السفر على كل الطرق بكل أمان.

ونصح المواطنين بالخروج للمتنزهات والحدائق العامة والاستمتاع بها وبجميع الشواطىء المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط وكذلك مسطح نهر النيل.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة، قال: “درجات الحرارة تتراوح ما بين 32 إلى 33 درجة على السواحل الشمالية، وما بين 36 إلى 38 درجة على الوجه البحري والقاهرة، وما بين 38 إلى 40 درجة على شمال الصعيد، وما بين 40 إلى 42 درجة على جنوب الصعيد وما بين 38 إلى 40 درجة على جنوب سيناء”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك