تستمع الآن

إليسا تعتزل الفن.. وتوجه رسالة إلى متابعيها

الإثنين - ١٩ أغسطس ٢٠١٩

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، اعتزالها مجال الفن، مشيرة إلى أن آخر ألبوم غنائي لها في هذا المجال سيكون المقبل.

وقالت إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنها تجهز لألبومها الغنائي الجديد بكل الحب والمشاعر حيث إنه الأخير في مسيرتها الفنية.

وأضافت: “أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية”.

وتابعت: “أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا.. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن”.

يشار إلى أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان “إلى كل اللي بيحبوني”، وطرحته خلال صيف 2018، وضم 16 أغنية.

كانت إليسا قد كشفت من خلال أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وقررت الفنانة اللبنانية، الحديث عن مرضها خلال أحدث كليباتها والذي طرح على موقع “يوتيوب”، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

وقالت إليسا وهي تبكي خلال أحداث الأغنية: “حين قلت للدكتور إنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وأنت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين!”.

وتلقت الفنانة اللبنانية عددًا ضخمًا من رسائل الدعم من قبل عدد من الفنانين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها امرأة قوية استطاعت أن تجتاز الصعوبات ولم تكشف عن إصابتها إلا بعد التعافي من المرض.

لكن على النقيض، تلقت الفنانة اللبنانية اتهامات من عدد من النشطاء بشأن ادعاء المرض والإصابة بـ”سرطان الثدي” من أجل كسب شعبية كبيرة وترويجًا للأغنية الجديدة.

وعقب كتابة هذه التغريدات، علقت الفنانة إليسا على إحداها التي اتُهمت فيها، قائلة: “بس بدي قول كلمة وحدة: (الله لا يجرّب حدا)”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك