تستمع الآن

أصالة تعود للتعاون مع الموزع أحمد إبراهيم في «جابوا سيرته»

الأربعاء - ٢٨ أغسطس ٢٠١٩

طرحت الفنانة أصالة نصري، أغنية جديدة من ألبومها الاحدث «في قربك»، بعنوان «جابوا سيرته» عبر قناتها على «يوتيوب».

الأغنية من كلمات عبدالرحمن محمد، ألحان مدين، توزيع وتسجيل صوت وميكس أحمد إبراهيم، تنفيذ وتريات تامر غنيم، كلارنت حموصو، جيتار مصطفى أصلان.

وتقول كلمات الأغنية: «جابوا سيريته في وسط موضوع قلت أسمع، قلت يمكن أحن تاني ويمكن أرجع، والكلام جاب بعضه فجأة بدأت أركز، قالوا عايش عادي قالوا كلام ينرفز، سمعت عنه حاجات يا ريت ما سمعتها، بيقولوا قابل واحدة بعدي وحبها، حاولت أتوّه في الكلام على قد ما أقدر، مش عايزة أسمع حاجة عنه وعنها، كان نفسي أهرب من كلامهم، خفت أمشي لا ياخدوا بالهم، ولو مشيت هيبان عليا».

وتعد أغنية «جابوا سيرته» هي التعاون الأول بين أصالة والموزع أحمد إبراهيم بعد زواجه من الفنانة أنغام، وبعد فترة من المشادات الكلامية بين الفنانتين، كون أحمد إبراهيم هو زوج ابنة شقيقة طارق العريان، زوج المطربة أصالة.

وقالت أصالة في برنامج «عايشة شو» على «النهار»: «هناك أشخاص شاطرين في خراب البيوت. أنا لا أحب هذا التصرف من أي شخص إطلاقًا لأن عندي أشخاصا من دمي عانوا منه.. لا أحب هذا التصرف مهما كان تبريره، حب، غرام، عشق، موت، ناس اتقتلت على بعضها. لما يكون في ولاد وخراب بيت الحب لا يعني لي، لا عشق ولا شيء. أنا زعلي كبير»، متابعة: «زي ما قربي حلو زعلي بايخ، كتير كنا (هي وأنغام) حبايب، وكنا نقول على بعض إخوات. حسيت بالغدر. العلاقة مستحيل ترجع زي الأول، واللي صار ما فيه اعتذار، لأنه تصرف علني».

وتعد «جابوا سيرته» رابع أغنيات أصالة من ألبومها الجديد حتى الآن، وطرحت في الفترة الماضية أغاني «نكتة بايخة»، من كلمات عبد الحميد حباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد، و«مبقاش سر» من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع فهد، ووتريات فهد، وتنفيذ وتريات تامر غنيم، ورباعي وتري ومهندس صوت محمد إسماعيل، وميكس فهد، و«حاجة متخصكش» من ألحان وتوزيع آدم حسين، وجيتار أوسو، ومهندس صوت أندرو داوود، ومكس علي الأمير، وإنتاج «روتانا»


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك