تستمع الآن

أحمد فهمي يكشف سر تردده من مشاركة أحمد عز في فيلم «العارف.. عودة يونس»

الخميس - ٠١ أغسطس ٢٠١٩

كشف الفنان أحمد فهمي، عن تردده قبل الموافقة على المشاركة في بطولة فيلم “العارف.. عودة يونس” أمام الفنان أحمد عز.

وقال فهمي، في تصريحات لموقع “24” الإماراتي، إن سبب تردده يرجع لابتعاده عن الكوميديا في هذا الفيلم، حيث يجسد شخصية جادة تخلو من أي موقف كوميدي، بحسب قوله، مشيراً إلى أن المخرج أحمد علاء  شجعه على خوض التجربة، خاصة وأنه مع فنان كبير بحجم أحمد عز الذي يملك شعبية كبيرة داخل مصر وخارجها.

وتابع: “كنت أخشى من حدوث صدمة للجمهور حال قيامي ببطولة فيلم غير كوميدي، لاسيما أنهم معتادون علي تقديمي لأفلام كوميدية ولذلك وجدت فيلم “العارف.. عودة يونس” بمثابة تمهيد لهم بإمكانية تقديمي لأفلام متنوعة لا تقتصر علي تيمة الكوميديا فحسب”.

ويشارك في بطولة “العارف.. عودة يونس” محمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وركين سعد، من تأليف محمد سيد بشير.

ويواصل المخرج أحمد علاء الديب تصوير مشاهد الفيلم، والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم أفلام رأس السنة 2020.

وقال علاء إن الفنان مصطفى خاطر، نجم مسرح مصر، هو أحدث المنضمين لفيلم العارف، ومن المقرر أن يغادر صُناع العمل قريبًا إلى بُلغاريا في الـ19 من شهر أغسطس الجاري، وبعدها يستكملون تصوير الفيلم في المملكة العربية السعودية.

وعن طبيعة المشاهد المقرر تصويرها في بُلغاريا، كشف المخرج عن أنها تحتوي على الكثير من التفاصيل، وتتنوع بين الأكشن والدراما موضحًا: “هنصور حاجات كتير هناك”، مشيرا إلى أنه من المقرر انتهاء التصوير خلال شهرين.

أما بالنسبة للشخصية الجادة التي يجسدها الفنان أحمد فهمي في “العارف”، أوضح المخرج أن الشخصية مختلفة كليًا بالفعل عما قدمه فهمي قبل ذلك، ومن الطبيعي أن يفكر جيدًا قبل الموافقة على الدور، لافتًا إلى أن فهمي ممثل ذكي وكاتب قبل أن يكون ممثل ودوره سيكون مميزًا جدًا بالفيلم، وهو ما جعله يقبل أن يغير جلده ويخرج من عباءة الكوميديا.

وكشف المخرج أحمد علاء عن أن المشاهد التي تم تصويرها قبل عامين، لن يُعاد تصويرها مرة أخرى، ولم يحدث بها أي تغيير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك