تستمع الآن

أحمد فلوكس في رسالة غامضة: أتمنى الموت هربًا من ظلم البشر

الخميس - ٢٩ أغسطس ٢٠١٩

تمنى الفنان أحمد فلوكس الموت «هربًا من ظلم البشر» بحسب ما كتب في رسالة غامضة له على «إنستجرام».

وقال أحمد فلوكس: «يا رب …. اعلم انك عادل …. و اعلم انك تعلم ما بداخلنا .. و تعلم من الظالم و من المظلوم .و تعلم ما واجهته في حياتي من ظلم و افتراء و تعب .. يا رب .. أعينني علي ظلم البشر بقوه إماني بك و بعادلك … و اجعل الصبر و الايمان هو ملازي و سلاحي …. يا رب ان لم يري البشر رسائلك لهم .. فأريهم قوتك علي نصره المظلوم و رجوع الحق و جبر الخاطر».

View this post on Instagram

يا رب …. اعلم انك عادل …. و اعلم انك تعلم ما بداخلنا .. و تعلم من الظالم و من المظلوم .و تعلم ما واجهته في حياتي من ظلم و افتراء و تعب .. يا رب .. أعينني علي ظلم البشر بقوه إماني بك و بعادلك … و اجعل الصبر و الايمان هو ملازي و سلاحي …. يا رب ان لم يري البشر رسائلك لهم .. فأريهم قوتك علي نصره المظلوم و رجوع الحق و جبر الخاطر …. يا رب ليس لي سواك ..و ايماني بك ليس له حدود … و إن كان ظلمي من البشر و الدنيا فعجل بلقائك حتي ترتاح نفسي من ظلم البشر …. …. يا رب

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

وتابع «فلوكس»: «يا رب ليس لي سواك ..و ايماني بك ليس له حدود … و إن كان ظلمي من البشر و الدنيا فعجل بلقائك حتي ترتاح نفسي من ظلم البشر … يا رب».

ولم تدم علاقة الحب والزواج التي جمعت هنا شيحة وأحمد فلوكس، طويلا حيث إن الطرفان أعلنا الزواج في شهر أكتوبر الماضي إلا أن قصة الحب انتهت سريًعا.

وأعلنت الفنانة هنا شيحة، انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان أحمد فلوكس منذ 3 أشهر، وذلك بعد أقل من عام على الزواج.

وقالت هنا في تصريحات خاص لموقع «الوطن»: «انفصلنا فعليًا منذ 3 أشهر، ولم تزعجني تلك الأحاديث حول الانفصال».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك