تستمع الآن

آسر ياسين يشارك في الجزء الثالث من «ولاد رزق».. تعرف على باقي الأبطال

الأحد - ١٨ أغسطس ٢٠١٩

يبدو أن نجاح فيلم “ولاد رزق 2″، قد فتح المجال أمام جزء جديد يضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن المصريين، حيث استطاع الفيلم أن يحرز إيرادات ضخمة عند عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي.

وحقق “ولاد رزق 2″، من بطولة أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، حتى وصل إجمالي ما حققه في أسبوع 54 مليونًا و122 ألفًا و233 جنيهًا.

وكشف الفنان آسر ياسين عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، عن مشاركته في أحداث الجزء الثالث من الفيلم، الذي سيكون من إخراج حسين المنباوي، وتأليف صلاح الجهيني.

ويظهر آسر ياسين في دور “الشايب”، حيث ظهر على البوستر الدعائي على دراجة نارية، معلقًا: “الشايب.. صيف 2020”.

ووفقا لموقع “في الفن”، عن أبطال الجزء الثالث من الفيلم، حيث ظهر في آخر مشهد من الجزء الثاني للفيلم، الفنان محمد لطفي الذي ظهر في الجزء الأول، وهو يستقبل الممثل سيد رجب الذي شارك في الجزء الأول، ليخبره أن “ولاد رزق” أصبحوا أقوياء ويمتلكون الأموال، ويرد عليه أن “الشايب” هو من سيوقفهم ليظهر في الشاشة آسر ياسين.

يذكر أن “ولاد رزق 2” تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، مع باقة من ضيوف الشرف تضم غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة.

تبدأ قصة فيلم ولاد رزق 2، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

كان الجزء الأول من الفيلم، قد حقق وقت عرضه في 2015 إيرادات بلغت نحو 26 مليون جنيه في موسمي عيد الفطر والأضحى، متصدرًا شباك التذاكر وقتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك