تستمع الآن

هل يدرب منتخب مصر؟ حسام البدري يقرر العودة لمجال التدريب

الإثنين - ٢٢ يوليو ٢٠١٩

أعلن حسام البدري رئيس إدارة الكرة في بنادي بيراميدز والمدير الفني السابق النادي الأهلي، عودته إلى مجال التدريب كمديرا فنيا بعد فترة قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز.

وشارك حسام البدري لمدة عاما كرئيس لإدارة الكرة في نادي بيراميدز ومساهمته في تكوين النادي منذ بداية فكرة تأسيسه مع القائمين عليه وقتها حتى وصل لكي يصبح منافسات على الدوري.

واعتذر البدري عن الاستمرار في مهمة لإدارة النادي، موجهًا شكره للجميع على الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.

كان البدري قد اتخذ هذا القرار رغبته منه في العودة للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوق كبير في مشواره التدريبي.

وارتبط اسم حسام البدري بنادي الزمالك وتدريبه في الموسم المقبل خاصة مع رحيل المدير الفني السابق للزمالك وتولي خالد جلال مسؤولية المدير الفني الذي تعادل مع الجونة أمس الأحد، وتقلص فرص الزمالك في المنافسة على الدوري.

كما ارتبط اسم حسام البدري، مؤخرًا مع قائمة بأسماء مدربين لتدريب منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد إقالة خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، الذي فشل في قيادة الفراعنة للفوز بأمم إفريقيا 2019.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك