تستمع الآن

مفاجآت في تحكيم «ذا فويس»: سميرة سعيد بدلًا من إليسا.. و«راغب» وأحلام يجتمعان مجددًا

الإثنين - ٢٩ يوليو ٢٠١٩

فاجأت إدارة مجموعة قنوات MBC جمهور برنامج المواهب الغنائية «ذا فويس»، بقائمة لجنة تحكيم الموسم الخامس من البرنامج المنتظر انطلاقه.

وأعلنت مجموعة MBC عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «راغب وأحلام معاً مجدداً… ومعهما سميرة سعيد ومحمد حماقي… في موسمٍ خامسٍ “ناري” من “the Voice” على شاشات MBC ومنصّاتها، خلال الربع الأخير من 2019. | قرب البدء بتصوير مرحلة “الصوت وبس”، أوائل شهر آب/أغسطس الحالي. | من تقديم ياسر السقاف وناردين فرج، وإخراج جنان منضور».

ومن أبرز تغييرات لجنة تحكيم البرنامج، هو عودة التعاون بين المطرب اللبناني، راغب علامة، والمطربة الإماراتية، أحلام، بعد سنوات من الشد والجذب بينهما، أثناء تواجدهما في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية «آراب أيدول»، من إنتاج شبكة «إم بي سي» السعودية أيضا، حيث يحل «علامة» مكان عاصي الحلاني الذي يغيب عن الموسم الجديد، كذلك انضمام الفنانة سميرة سعيد بدلًا من إليسا التي انسحبت مؤخرًا، واستمرار الفنان محمد حماقي بعد مشاركته الموسم الماضي.

إليسا كانت أعلنت في منتصف شهر يوليو الجاري، مغادرتها لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس»، وذلك في ردها على أحد متابعيها، والتي أكدت له أن إدارة المحطة لم تبلغها بشأن مشاركتها في الموسم الجديد، وأنه حتى لو تم إبلاغها بالمشاركة فسوف تعتذر، وذلك بسبب انشغالها بتسجيل ألبومها الغنائي الجديد.

يشار إلى أنه سرت شائعات حول أن انسحاب راغب علامة من الموسم الثالث من برنامج «آراب أيدول»، بسبب الفنانة أحلام، وهو ما نفاه المتحدث الرسمي باسم مجموعة «إم بي سي» مازن حايك، في حديث له مع قناة «العربية»، في أبريل 2014، موضحا أن لا علاقة مباشرة لأحلام بانسحاب راغب علامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك