تستمع الآن

مدير منتخب مصر: «اللاعيبة بيجيلها إحباط لما بيشوفوا الجماهير بتتريق عليهم»

الثلاثاء - ٠٢ يوليو ٢٠١٩

شددإيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، عن تعرض بعض لاعبي الفراعنة للإحباط بسبب السخرية من الأداء على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه أكد على تقبل كل الانتقادات.

ورغم تأهل منتخب مصر لدور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية بعلامة كاملة وشباك نظيفة، إلا أن أداء الفراعنة لا يلقى قبول قطاع كبير من المشجعين.

وقال لهيطة لقناة “تايم سبورتس”: “الأمور مختلفة الآن عن السابق، كل شخص له الحق في أن يقول رأيه دون سيطرة عليه، ونرى أن الناس ليست سعيدة بأداء الفريق”.

وأضاف: “نحاول معالجة الأخطاء في الفريق وإن شاء الله المرحلة المقبلة تكون أفضل وأفضل”.

وتابع: “أعتقد أن هناك مبالغة بعض الشيء واللاعبون يصابون بالإحباط أحيانا من السخرية، وبالتأكيد الانتقادات تصل أيضا لخافيير أجيري المدير الفني”.

وأردف: “لكننا دخلنا في عصر السوشيال ميديا ولا يمكن الشكوى منها، فلا يمكن أن تتقبل إشادات الناس عندما تؤدي بشكل جيد ثم ترفض الانتقادات”.

أشار لهيطة إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يجهز نفسه لكل الاحتمالات الممكنة في دور الـ16.

وأوضح: “الجهاز الفني يجهز نفسه لكل الاحتمالات ويعمل عليها منذ أمس، لأن اللاعبين حصلوا على راحة وكان هناك فرصة للجهاز الفني للاجتماع ومناقشة كل الاحتمالات”.

وأبرز: “لا يمكن أن تقول إنك تريد مواجهة منتخب معين وأنت تريد أن تصبح بطلا، ولكن بالتأكيد مواجهة ثالث المجموعة الثالثة ستكون جيدة”.

واحتل منتخب كينيا المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ولكن بفارق أهداف -4، ويحتاج لعدم تأهل منتخب من المجموعتين الخامسة والسادسة حتى يتأهل لدور الـ16.

وحال عدم تأهل كينيا، يصطدم منتخب مصر بمنتخب جنوب إفريقيا صاحب المركز الثالث في المجموعة الرابعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك