تستمع الآن

محمد صلاح يؤدي مناسك العمرة قبل الالتحاق بمعسكر ليفربول

الإثنين - ٢٩ يوليو ٢٠١٩

تداول رواد موقع “تويتر”، صورة للنجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي وهو يؤدي مناسك العمرة.

وأدى صلاح مناسك العمرة فجر اليوم قبل السفر إلى إنجلترا من أجل الانتظام في تدريبات “الريدز” لخوض منافسات الموسم الجديد، وهو الموسم الثالث للنجم المصري مع ليفربول.

وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قائمة الريدز التي تستعد لآخر المباريات التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2019/2020 أمام ليون الفرنسي.

ومن المقرر أن يختتم ليفربول معسكره التحضيري بمباراة أمام ليون يوم الأربعاء القادم قبل مواجهة مانشستر سيتي في الرابع من أغسطس المقبل ببطولة كأس الدرع الخيرية.

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي لليفربول فقد انضم صلاح إلى قائمة الفريق إلى جانب البرازيليين أليسون بيكر وروبيرتو فيرمنيو العائدين من الراحة.

وغاب صلاح عن المعسكر التضيري لليفربول لحصوله على قسط من الراحة بعد مشاركته برفقة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ودع منافساتها في دور الـ16 لصالح جنوب أفريقيا.

وضمت القائمة 29 لاعبًا هم: ألكسندر- أرنولد، أليسون، برويستر، دنكان، ايليوت، فابينيو، فيرمينو، جوميز، هندرسون، هوفر، كيتا، لالانا، لعروسي، لويس، لونيرجان، لوفرين، ماتيب، مينيوليه، ميلنر، أوريجي، أوكسلاد -تشامبرلين، جاكوب، روبيرتسون، صلاح، شاكيري، فان دي بيرج، فان دايك، فينالدوم وويلسون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك