تستمع الآن

لجهودها في خدمة المجتمع.. ملكة بريطانيا تكرم فتاة مصرية

الثلاثاء - ٠٢ يوليو ٢٠١٩

كرمت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، المصرية إيناس إبراهيم هلال، بسبب جهودها في خدمة المجتمع، وهو الأمر الذي أشاد به الكثير من المتابعين والمستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي.

وتعيش إيناس في لندن، أما مسقط رأسها، فهي قرية أبو هور في النوبة.

ووجهت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في لندن التهنئة إلى إيناس على تكريمها من قبل الملكة “إليزابيث الثانية”، ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وشمال أيرلندا، بدعوتها لاحتفال أقيم، يوم الثلاثاء الماضي، في قصر باكنجهام في لندن لتكريم المتميزين فى مجال العمل المجتمعي والتقريب بين الثقافات.

وقد أشاد القنصل العام المصري في لندن علاء الدين يوسف بالنشاط المتميز الذي تقوم به هلال في خدمة مجتمعها في المهجر فى مجالات التعليم والصحة البدنية والتقريب بين الديانات والثقافات، مؤكداً على أن ما تقوم به يعزز الانطباع الإيجابي لدى المجتمع البريطانى لدور وتأثير الجالية المصرية في بريطانيا.

من جانبها، أعربت هلال عن الفخر والسعادة لاهتمام الدولة المصرية بإنجازاتها وتكريمها من قبل ملكة بريطانيا، مشيرة إلى دور والديها ومحيطها من المصريين المقيمين في بريطانيا فى غرس وتأكيد هويتها المصرية.

يذكر أن هلال تقود أعمال مجتمعية نشطة ومؤثرة في المنطقة التي تقطنها شمال لندن، حيث تهدف من خلالها إلى تعزيز التقارب والتسامح بين قاطني المنطقة من مختلف الأعراق والثقافات والديانات من خلال تنظيم فعاليات اجتماعية وترفيهية. وعلى إثر هذا النجاح، قامت إحدى منظمات المجتمع المدني البريطاني بترشيح هلال لحضور الاحتفالية والتكريم التي أقامتها ملكة بريطانيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك