تستمع الآن

فيديو يرصد حالة الانسجام بين أنغام وزوجها أحمد إبراهيم في حفل جوائز “الميما”

الثلاثاء - ٢٣ يوليو ٢٠١٩

رصد فيديو تداوله رودا مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة أنغام برفقة زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في كواليس حفل توزيع جوائز مهرجان “ميدل إيست ميوزيك أورد” لعام 2018، الذي أقيمت فعالياته، يوم الاثنين، جالة الانسجام والحب بينهما.

وظهرت أنغام رفقة زوجها أثناء جلسات التصوير التي أقيمت لهما على هامش الحفل، وقد جمعتهما مواقف ضاحكة خلالها، حيث بدت أنغام غاية في الأناقة مرتدية فستان أسود مطرز بالفضي، بينما ظهر زوجها أحمد إبراهيم مرتديا بذلة كلاسيكية باللون الأسود.

كنات أنغام قد تسلّمت أمس، جائزة أفضل مطربة في حفل توزيع جوائز مهرجان “ميدل إيست ميوزيك أورد ” لعام 2018.

وكانت لجأت أنغام لأكثر من طريقة، كي تنفي شائعة انفصالها عن زوجها، بنشرها فيديوهات لها وهي ترقص معه على أنغام أغنية “أعمل إيه” من حفل محمد حماقي في جدة، الذي أُقِيمَ قبل يومين.

وظهرت أنغام في الفيديو، وهي تغني وترقص مع أحمد أثناء جلوسهما في كراسي الـVIP بالحفل، الذي شاركت فيه “حماقي” غناء أغنية بين البنين الذي قام بتلحينها.

وعلى مدار الساعات الماضية، انتشرت شائعة انفصال أنغام عن زوجها بعد قيامها بحذف رسالة رومانسية كتبتها بخط إيديها وتم تسريبها؛ حيث كانت توجه أنغام رسالة رومانسية لـ أحمد إبراهيم الذي يصغرها في العمر بأكثر من 10 سنوات.

ونشرت أنغام، أمس صورة سيلفي لها مع أحمد إبراهيم من حفل حماقي، وأغلقت التعليقات على الصورة تجنبًا للهجوم عليها.

يذكر أن آخر ظهور للثنائي سويا كان في حفل الفنان محمد حماقي، وبدا الثنائي في حالة انسجام ويتحدثان سويا ويضحكان، وقد حسمت أنغام الجدل القائم مؤخرا حول توتر العلاقة مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم، بنشر صورة جديدة تجمعهما سويا.

كما أحيت مؤخرا حفلا غنائياً ضخماً فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وشارك فى الحفل الفنان محمد حماقى، بجانب زوجها الموزع أحمد إبراهيم، حيث لاقى الحفل تفاعلا كبيرا من قِبل الجمهور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك