تستمع الآن

فيديو| نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون تتعرض لموقف محرج في مطار مومباي

السبت - ٠٦ يوليو ٢٠١٩

فيديو| نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون تتعرض لموقف محرج في مطار مومباي

لاقى رد فعل نجمة بوليوود ديبيكا بادكون خلال تواجده في مطار مومباي، استحسان معجبيها الذين أشادوا بما فعلته خلال دخولها بوابات المطار.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لديبيكا وهي برفقة والدها براكاش بادوكوني، في المطار متوجهين إلى مسقط رأسهما في مدينة “بنغالور” الهندية، وبحسب صحيفة “ديسكان كرونكيل”، استوقف أحد رجال أمن المطار “ديبيكا” وطلب منها بطاقتها الشخصية، وكما هو متوقع اندهشت الفنانة الشهيرة من الموقف وسألته: “هل ذلك ضروري؟”، قبل أن تعود لاحقًا وتقدم بطاقتها لرجل الأمن ويسمح لها بدخول المطار، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو”.

 

View this post on Instagram

 

Thy shall always obey rules 👍 #deepikapadukone

A post shared by Viral Bhayani (@viralbhayani) on

وعلى عكس ما قد يتوقعه الكثيرين، لم يثر غضب “ديبيكا” مثلما قد يفعل العديد من المشاهير، حيث تعاملت مع الأمر بهدوء مثل أي مواطن واتبعت القواعد.

وعلى الصعيد الفني، تنشغل “ديبيكا” بالعمل في العديد من الأعمال، يعد أبرزها فيلمها المنتظر “تشاباك”، والمقرر عرضه في 10 يناير 2020، بالإضافة إلى ظهورها برفقة زوجها النجم “رانفير سينغ” في فيله الجديد “83” والذي سيتم إصداره في 10 أبريل العام المقبل.

ويشتهر كلا من “ديبيكا” و”رانفير” أنهما من أبرز ثنائيات بوليوود، في الواقع وعلى شاشة السينما، ويعد “باجيراو ماستاني” و”رامليلا” من أشهر أعمالهما الفنية سويًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك