تستمع الآن

فيديو| كريم عبدالعزيز ينفعل على معجب: «عيب يابني»

الأحد - ٢٨ يوليو ٢٠١٩

انفعل الفنان كريم عبدالعزيز، على أحد المعجبين بعد مطالبة الأخير له بصورة سيلفي، على هامش عزاء والدة الفنانة يسرا.

وتناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لكريم عبدالعزيز الذي يعرض له حاليًا فيلم “الفيل الأزرق 2″، خلال ذهابه إلى العزاء، حيث طالبه أحد المعجبين بصورة سيلفي، وهو ما أثار غضب الأخير.

وصرخ كريم عبدالعزيز في وجه الشاب، قائلا: “إحنا في عزاء، عيب يا ابني، في حاجة اسمها عزاء”.

وأقيم عزاء والدة الفنانة يسرا، الجمعة الماضية في مسجد عمر مكرم، في حضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: كريم عبدالعزيز، ودنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، وجميلة عوض، ومحمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، ويحيى الفخراني، وسمير صبري.

كانت والدة الفنانة يسرا، قد توفيت الأربعاء الماضي، بعد وعكة صحية أدخلتها العناية المركزة، حيث أقيمت صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة.

وحضر الجنازة: رجاء الجداوي، وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وإلهام شاهين، وبوسي شلبي، وإيناس الدغيدي، وماجدة زكي.

كما شارك في وداع والدة يسرا: عمرو يوسف، وسمير صبري، وطارق لطفي، والمنتج جمال العدل، والسيناريست مدحت العدل، وكذلك هالة صدقي، وجميلة عوض، والراقصة دينا، وأيمن بهجت قمر.

“الفيل الأزرق” الجزء الثاني، يضم نجوم الجزء الأول ومنهم: خالد الصاوي، ومحمد ممدوح، نيللي كريم، وانضمت لهم هند صبري وتارا عماد، وإياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

معظم أبطال الجزء الأول سيكونوا ضيوف شرف في الجزء الثاني ومنهم شيرين رضا، كما سيتم إضافة أبطال جدد، خاصة أن الجزء الثاني يحمل العديد من الخطوط الدرامية المختلفة.

ودارت أحداث الجزء الأول عن (يحيى) الطبيب النفسي، المنقطع عن العمل منذ 5 سنوات، ويعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية، ويُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي.

ويصدم عندما يكتشف أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور (شريف الكردي)، وتتعقد الأحداث لتكشف عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.

وحقق فيلم “الفيل الأزرق” الذي عرض في 2014 إجمالي إيرادات 31,395,445 جنيه مصري وضعته في المركز الخامس في قائمة أعلى إيرادات بالسينما المصرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك