تستمع الآن

فيديو| عمرو دياب يرقص مع دينا الشربيني على أغنية «قمرين»

الأحد - ٢٨ يوليو ٢٠١٩

تداول عدد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديوهات تجمع بين الفنان عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني، خلال وجودهما في اليونان على الشاطئ برفقة مجموعة من الأصدقاء.

وظهر الثنائي، خلال وجودهما في “ميكونوس اليونانية”، برفقة مجموعة من الأصدقاء، وهما يغنيان أغنية الهضبة الشهيرة “قمرين”.

كان عمرو دياب قد تواجد في اليونان، لإقامة حفل فني في جزيرة “ميكونوس اليونانية”، حيث قدم عددًا من أغانيه الشهيرة على مدار مشواره الفني.

وخلال الحفل، غنى الهضبة أغنيته الجديدة “بحبه”، والمقرر طرحها ضمن ألبومه الجديد “أنا غير”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي.

كانت دينا الشربيني قد تحدثت من قبل عن عمرو دياب خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية، حيث تطرقت في حديثها إلى دور دياب في نجاح مسلسل “زي الشمس”، والدعم المعنوي الكبير الذي قدمه لها ولأبطال العمل.

وقالت: “عمرو يدعمني جدا في حياتي الشخصية وحياتي العملية، وأول مرة بتكلم عنه لكن مبسوط أكثر مننا، وطاير بالمسلسل بجد”.

وتابعت دينا: “هو فرحان قوي ووقف جنبي جامد جدا، وشكرا ليك جدا لأنه كان يحب المشروع بشكل كبير، كما أنه بطبعه جدع ويحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، وكان يقولي دائمًا قولي الحمد لله المسلسل ناجح.. وخلاص هانت وأنتوا مكسرين الدنيا”.

وظهر أيضا عمرو دياب أكثر من مرة في كواليس تصوير مسلسل “زي الشمس”، مع طاقم العمل والتقط معهم الصور التذكارية.

وحرص عمرو دياب على قضاء بعض الوقت مع فريق عمل المسلسل، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو دياب من الكواليس، حيث ظهر فيها يجلس مع الفنان أحمد السعدني وبعض من فريق العمل.

كان عمرو دياب قد كشف عن اسم ألبومه الجديد المقرر طرحه في فصل الصيف، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأضح الهضبة أن الألبوم من المقرر طرحه قريبًا، خلال الصيف الجاري، وهو من إنتاج شركة Nay المملوكة له.

واختار عمرو دياب، اسم “أنا غير” لألبومه الجديد، معلقا: “الصيف مابيبدأش من غير عمرو دياب”.

كان الهضبة قد طرح ألبوم «كل حياتي»، العام الماضي، وضم 13 أغنية، هم: يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت، وده لو اتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك