تستمع الآن

فيديو| شارك به العديد من المشاهير.. تحدي «غطاء الزجاجة» يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء - ٠٢ يوليو ٢٠١٩

شارك مؤخرا عدد من المشاهير حول العالم بتحد جديد يدعى “غطاء الزجاجة” #bottlecapchallenge، ومن هؤلاء المشاهير كان الممثل البريطاني جيسون ستاثام الذي نشر مقطعا مصورا ظهر فيه يفتح زجاجة فارغة عبر توجيه ركلة خلفية للغطاء.

وبدلا من فتح غطاء الزجاجة باستخدام اليدين ببساطة، يحثُّ تحدٍّ جديد الناس على محاولة فتح غطاء الزجاجات باستخدام تقنية دقيقة تحول تلك المهمة البسيطة لعمل يحتاج تركيزا وقوة ومهارة لفتح الزجاجة.

ولم تمنع صعوبة التحدي أشخاصا من مختلف الأعمار من المشاركة فيه لينجح البعض به فيما يتعثر آخرون، حيث يتطلب التحدي فتح زجاجة بركلة دورانية واحدة كحركة MMA.

وبدأت الحركة بالانتشار بعد أن تحدى المصمم إيرولسون هيو، ونجم الملاكمة ماكس هولواي، المغني جون ماير لأداء تلك الحركة بهدف فتح الزجاجة والذي أتم مهمته بنجاح.

إلا أن التحدي انتشر بشكل كبير بعد مشاركة النجوم والمشاهير به، منهم النجم جيسون ستاثام، بعد أن قبِل تحدي جون ماير وتمكن بنجاح من فتح الزجاجة بركلة واحدة وثقها في فيديو على حسابه في الإنستجرام.

https://twitter.com/BlessedMMA/status/1144651394068041728

https://twitter.com/theScore/status/1145143867479601153

وتحدى جيسون كلا من المخرج جاى ريتشى، والمقاتل الأمريكي جيمس مونتاسري بعد نجاحه في نزع غطاء الزجاجة مستخدما قدمه في إحدى حركاته القتالية التي يبرع بها في أفلام الأكشن المتنوعة التي مثل بها.

ونقل البعض التحدي لمتسوى آخر باستخدام ظروف تزيد من صعوبة فتح الغطاء دون وقوع الزجاجة، ونجحوا بالفعل في إتمامه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك