تستمع الآن

فيديو| دنيا سمير غانم: «ناموس المزاريطة» سبب ابتعادي عن «الكبير أوي»

الثلاثاء - ٣٠ يوليو ٢٠١٩

حكت الفنانة دنيا سمير غانم كواليس غنائها لأغنية حفل ختام كأس الأمم الأفريقية 2019 والذي أقيم في استاد القاهرة.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، إنه تم إبلاغها هي والملحن هشام جمال، لتقديم أغنية حفل الختام قبل الحفل بفترة قصيرة جدا.

وأوضحت دنيا سمير غانم أنها بذلت جهدا كبيرا من أجل أن تقدم أغنية مشرفة لمصر أمام العالم، مؤكدة أن الملحن هشام جمال شارك في الحفل بعد تأكده بأن الأغنية جيدة وتصلح لأن تمثل مصر في هذا المحفل الكبير.

الكبير أوي

كما كشفت دنيا سمير غانم، عن أسباب انسحابها من المشاركة في سلسلة أجزاء المسلسل الدرامي “الكبير أوي” والتي قدمت فيه دور “هدية” مع الفنان الكوميدي أحمد مكي، وحققت خلاله نجاحًا كبيرًا.

وقالت إنها شاركت في 4 أجزاء من المسلسل، مؤكدة أنها تبحث دومًا عن أدوار جديدة لتطل بها على جمهورها، مؤكدة على شعورها بعدم وجود أي جديد يمكنها تقديمه كممثلة، مشيرة إلى أنها لا ترغب في المشاركة بالجزء السادس في حال قرر أحمد مكي وصناع المسلسل تنفيذه.

وأكدت الفنانة أن “ناموس المزريطة” أحد أسباب رحيلها من المسلسل، موضحة: “كل كاست المسلسل كان بيعاني من الناموس بطريقة بشعة”.

وتابعت دنيا: “استمتعت بالمسلسل وباللهجة الصعيدية، أنا أصول عائلتي من الصعيد، مشيرة أنها أحبت العمل مع الفنان أحمد مكي.

وشدد الفنانة الشابة على أنها لم تقم بإنقاص الوزن من خلال طبيب، وتقوم بالحمية العذائية مع أحد المراكز المتخصصة.

وأضافت دنيا، أنها تقسو على نفسها بحسب كل شخصية تًقدم على أدائها، مؤكدة أن هناك شخصيات تستلزم الظهور بوزن معين مثل شخصية نيللي في مسلسل “نيللي وشريهان”.

وأكدت أنها لا تجيد الطبخ بشكل كبير نظرًا لطبيعة عملها كممثلة، لافتة إلى أن زوجها الإعلامي رامي رضوان أكثر من يعاني بسبب مسلسلاتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك