تستمع الآن

فيديو| حقيقة وصية عزت أبو عوف بحرق أفلامه بعد وفاته

الإثنين - ٠١ يوليو ٢٠١٩

انتشرت عقب ساعات قليلة من وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف، تقارير من قبل عدة مواقع صحفية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوصية نسبها البعض إلى الفنان الراحل والتي طالب فيها بحرق كل أفلامه عقب الوفاة.

وتوفي الفنان عزت أبو عوف، فجر اليوم الإثنين، عن عمر ناهز 71 عامًا، داخل إحدى المستشفيات الخاصة، بعد وعكة صحية أخيرة استمرت لنحو شهر ونصف.

وتشيع جنازة الفنان الراحل بعد صلاة الظهر اليوم الإثنين من مسجد السيدة نفيسة، وسوف يتم دفن الجثمان في مقابر آل راتب.

عزت أبو عوف

وذكرت عدة مواقع إخبارية، أن أبو عوف طلب في وصيته أن تحرق كل أفلامه دون ذكر السبب، مشيرين إلى أنه أعلن ذلك خلال تكريم في مهرجان “نجم العرب”.

وعلى الرغم من النفي الذي أصدره أبو عوف قبل وفاته بـ 6 أشهر، إلا أن بعض المواقع نقلت هذا الأمر عنه، وهو ما عبر عن غضبه من تلك الإشاعات من قبل.

ونشر أبو عوف، فيديو في شهر يناير الماضي، تحدث فيها عن الإشاعات التي أطلقت عليه، قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيعمل كده، لكن إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا”.

وتابع: “مش فاهم ليه البعض مستقصدني بالموضوع ده، الحكاية كلها ان انا بيتلم جائزة نجم العرب، قلت في كلمتي كلام نقل بطريقة خاطئة، أنا كل اللي قولته لما طلعت يا جماعة أن أحلى حاجة في الدنيا أن الفنان يكرم وهو عايش، أحسن ما يتكرموا بعد ما ماتوا”.

وأكمل عزت أبو عوف: “يا خوانا بعد ما أموت أبقوا تحرقوا أفلامي وتقولوا عليّ ممثل سيء جدا، لكن وأنا عايش شكرا للتكريم، مفيهاش أي حاجة خالص دي شبه استعارة أو تشبيه”.

واستطرد الراحل: “حبيت أوضح لأصدقائي لأنكم لا تتخيلوا أنا تأثرت إزاي باهتمامكم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك