تستمع الآن

فيديو| “إيش هالجمال”.. إعلامية سعودية تتغزل في خالد سليم بطريقة جريئة

الثلاثاء - ١٦ يوليو ٢٠١٩

على هامش تواجده في مدينة جدة السعودية، لتقديم فعالية فنية فكاهية مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، تعرض الفنان خالد سليم لموقف محرج داخل كواليس الحفل، وذلك بعدما استقبلته الإعلامية السعودية روزانا اليامي بوصلة غزل مما تسبب في إحراجه.

روزانا، استقبلت خالد سليم عند دخوله إلى كواليس الحفل خلال فترة الاستراحة بعبارة “إيش هالجمال يخربيت أبو كده”، لتبدو علامات الإحراج على وجه خالد الذي رد ساخراً: “هو أنا هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا”.

من جانبه، أعرب خالد عن سعادته بمواجهة الجمهور السعودي للمرة الأولى مضيفا بأن السعودية شهدت طفرة كبيرة في الفن خلال فترة قصيرة.

وأخذت روزانا اليامي تتغزل في ذوق وجمال صوت خالد سليم، وكيف أنه استطاع أن يشعل المسرح مع جمهوره السعودي، الذين جاءوا خصيصاً لحضور أمسيته في جدة.

يذكر أن أبلة فاهيتا وخالد سليم والفنانة شيماء سيف والإعلامي طارق الحربي قدما على مدار يومين أمسية كوميدية ضمن فعاليات موسم جدة.

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان خالد سليم أغنيته الجديدة “عصر جديد” التي تجمعه مع كل من أنوشكا ونهال نبيل، الأغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وهي الأغنية الخاصة بافتتاح المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول الذي ألف المقطع العربي ، أما المقاطع الإنجليزيه والفرنسية كتبها عمر چاهين، وهي من ألحان كريم عرفة، وتوزيع موسيقي إيمن التركي، وتم تصويرها مع مدير تصوير حسام حبيب، ومن إخراج بتول عرفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك