تستمع الآن

علاء مرسي: نجاح شخصية «الجوكر» في «الواد سيد الشحات» دفعني لتحويلها إلى فيلم بعنوان «ماما حلوة»

الثلاثاء - ٠٩ يوليو ٢٠١٩

كشف الفنان علاء مرسي عن استغلاله لنجاح شخصية «الجوكر» التي قدمها بالحلقة الـ26 من مسلسل «الواد سيد الشحات» الذي عرض هذا العام بموسم رمضان، وتقديمها في فيلم منفصل باسم «ماما حلوة».

وقال مرسي في حواره مع صحيفة “الشروق”، يوم الثلاثاء: “منذ أربعة أعوام طلبت منى إحدى الشركات عمل إعلان لها عن منتج معين، فاقترحت عليهم الظهور بالعديد من الشخصيات مثل شارلى شابلن، أو الجوكر، وبالفعل قمنا بعمل جلسات عمل عديدة، ونفذنا الإعلان لكنه لم يلقى نجاحًا، ولكن حينما طرحت صور التحضير على وسائل التواصل حققت نسب مشاهدة عالية، وأعجب الناس بشخصية «الجوكر».

وأضاف: “بعد فترة حدثنى أحمد فهمى والمخرج أحمد الجندى للظهور كضيف شرف فى المسلسل فوافقت على الفور، وقدمت الشخصية حيث نجحت بشدة وحققت صدى كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعى، وكانت أغلب الآراء إيجابية، وذلك دفعنى لكتابة فيلم عن هذه الشخصية، وسيكون تجربتى المقبلة بإذن الله، والعمل سيكون بعنوان «ماما حلوة» واسمه مأخوذ من الإيفيه الشهير الذى قلته بفيلم «عندليب الدقى».

من الدراما للمسرح تحدث «مرسى» عن السبب الذى دفع الفنان الراحل محمد نجم لرفض العرض المسرحى الذى كان سيخرجه له، فقال: “اعتذر الفنان محمد نجم عنه بسبب تأخرى عليه فى تجهيز النص، حيث حينما عرضنا عليه الورق وافق وطلب بعض التعديلات فذهبت بها للمؤلف وتأخرنا فى الانتهاء منها، وكان لدى الراحل عرض مسرحى آخر فطلب منا تأجيل هذا العرض حتى ينتهى من الثانى، فحاولنا تنفيذ رغبته لكننا لم نستطع، ولم يكن لى نصيب فى النهاية بالعمل مع الفنان الكبير محمد نجم”.

وعن رأيه فى المسرح هذه الفترة أكد أنه يحب ويحترم مسرح الفنان أشرف عبدالباقى، الذى تفرد بتجربته وصنع من خلالها نجوما شباب على الساحة، وأشاد أيضًا أثناء كلامه بتجربة «كايرو شو» التى أنتجت «3 أيام فى الساحل» بطولة الفنان محمد هنيدى، ومسرحية «الملك لير» بطولة الفنان يحيى الفخرانى.

ويعرض لعلاء مرسي حاليًا فيلم “قهوة بورصة مصر” من بطولة وتأليفه علاء مرسي، ويشاركه فيه حسن حسني، ولطفي لبيب، ورانيا محمود ياسين، وعبدالله مشرف، والنجمة نجوى فؤاد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك