تستمع الآن

ضمن موسم الرياض.. فرقة BTS تحيي حفلا في السعودية

الأحد - ١٤ يوليو ٢٠١٩

يبدو أن السعودية على موعد لاستضافة عدد كبير من نجوم الفن على مستوى العالم خلال الفترة المقبلة، خاصة مع بدء موسمي جدة والرياض، والذي شهد الأول استضافة عددا كبيرا من نجوم الفن العالميين مثل ياني وسوبر جونيو، قبل أن يتم الإعلان عن استضافة فرقة (BTS) الكورية الجنوبية.

وقال تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تم التواصل مع فرقة بي تي إس لإقامة حفل لها في موسم الرياض‬”.

وكشفت جريدة “الرياض” السعودية، عن تفاصيل الحفل، مشيرة إلى أن الحفل سيمثل إحدى محطات الجولة العالمية للفرقة تحت عنوان “لوف يورسيلف.. سبيك يورسيلف”، والتي حطّمت الأرقام القياسيّة العالمية لكونها الجولة الأعلى تسجيلاً للإيرادات في شهر مايو الماضي.

وتابعت: “تحيي بي تي إس حفلها الأول في المملكة العربية السعودية الجمعة 11 أكتوبر، على أرض ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل.

يذكر أن فرقة (BTS)، من كوريا الجنوبية، ومكونة من 7 أعضاء تم تشكيلها في سيول في عام 2013.

ويشارك السبعة في الكتابة وإنتاج الكثير من أغانيهم، حيث نظمت المجموعة العديد من الجولات حول العالم.

كما دخلت الفرقة الكورية الجنوبية ذائعة الصيت “بي تي إس” موسوعة جينيس للأرقام القياسية بفيديو كليب أغنية Boy With Luv كأسرع فيديو يحقق أعلى نسبة مشاهدة على يوتيوب خلال يوم واحد، بنحو 74.6 مليون مشاهدة.

وتجاوز فيديو كليب أغنية Boy With Luv للفرقة الكورية الجنوبية ذائعة الصيت، 451 مليون مشاهدة على “يوتيوب” منذ إصداره في 12 أبريل، ليصبح بذلك تاسع فيديو كليب للفرقة يحقق نسب مشاهدة مميزة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك