تستمع الآن

صور| بلجيكي يحاول تسجيل رقم قياسي بالجلوس على المرحاض لخمسة أيام

الإثنين - ١٥ يوليو ٢٠١٩

يسعى كثير من الأشخاص وراء هوس تحقيق طفرات وأرقام قياسية جديدة لدخول موسوعة الأرقام القياسية جينيس، وبعيدًا عن الأفكار التقليدية، جلس رجل بلجيكى على قاعدة المرحاض لمدة 5 أيام تقريبا الأسبوع الماضى فى محاولة لتسجيل رقم قياسى عالمى.

ودخل جيمى دو فرين، البالغ 48 عاما، الذى يسعى ليعمل قائد حافلة، فى تحد مع نفسه بالجلوس لمدة 165 ساعة على مرحاض نصب خصيصا لهذا الغرض وسط حانة لكن قواه خارت صباح اليوم الجمعة بعد 116 ساعة.

وقال دو فرين لتلفزيون “رويترز”، ونقله خالد جواد، يوم الاثنين، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم: “السخرية من الذات هي أفضل الطرائف فى هذا الأمر. لماذا أقوم بذلك؟ ولم لا؟”.

وسمح للرجل باستراحة 5 دقائق كل ساعة وكان بوسعه تجميعها من عدة ساعات ليأخذ قسطا من النوم، والمفارقة أنه كان يحتاج لاستراحة لدخول الحمام نظرا لأن المرحاض الذى يستخدمه فى التحدى غير موصول بشبكة الصرف.

وأضاف دو فرين: “كنت متعبا جدا وشعرت بألم فى ساقيى لكن أؤمن بنجاحى وأحاول أن أجعل هذا الرقم سجلا رسميا”، ولا يوجد رقم قياسى عالمى للجلوس على مرحاض لكن دو فرين قال إنه علم بوجود شخص آخر فعل نفس الشيء لمدة 100 ساعة.

وقال دو فرين، إن موسوعة جينيس على علم بمحاولته وإن مسؤولين محليين وشهود سيحاولون التحقق من الأمر، ولم يتسن الوصول لأى مسئول فى موسوعة جينيس للتعقيب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك