تستمع الآن

صورة| لطيفة تثير الإعجاب بتصرف عفوي تجاه معجبة

الأربعاء - ٢٤ يوليو ٢٠١٩

أحيت الفنانة لطيفة، حفلا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، حيث شهد الحفل تصرفا عفويا من الفنانة تجاه إحدى المعجبات.

وخلال الحفل الذي أقيم بحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة التونسية، حاولت إحدى المعجبات الوصول إلى لطيفة، لالتقاط صورة معها.

واستجابت لطيفة بصدر رحب لطلبات المعجبة، حيث نزلت على ركبتيها حتى تستطيع المعجبة التقاط صورة معها، في موقف لاقى استحسان جميع الحاضرين.

وعلقت لطيفة على الصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة: “إلى مثلها نهبطلها على ركبى باش تبوسنى، شكرا على محبتكم جمهور بنزرت”.

يذكر أن لطيفة قد ابتعدت عن تقديم حفلات غنائية في تونس لعدة سنوات، قبل أن تعود هذا العام ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي.

وكرمت الفنانة الكبيرة، من قبل وزير الشؤون الثقافية التونسية محمد زين العابدين، حيث عبرت عن سعادتها بنجاح الحفل وردود فعل الجمهور.

وقدمت لطيفة للجمهور 3 فقرات خلال الحفل، حيث غنت في وجود أكبر فرقة استعراضية في تونس بقيادة الراقص الشهير رشدي بن جاسم، ثم قدمت في الفقرة الثانية موهبة غنائية جديدة هو شاب اسمه أحمد الرباعي، وغنى معها في أغنية “أهيم بتونس”.

كما قدمت لطيفة أغنية “الأم” لأول مرة لايف خلال الحفل، وغنتها على البيانو، وتفاعل معها الجمهور وشاركوها الغناء


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك